أخبار عاجلة
الرئيسية / تربويات / الأستاذ جمال الملقب بـ”الأسطورة” يحل بالجديدة في حصة مجانية

الأستاذ جمال الملقب بـ”الأسطورة” يحل بالجديدة في حصة مجانية

الجديدة اكسبريس

بناءً على طلب مجموعة من التلاميذ وأولياء أمورهم الأستاذ جمال الملقب “بالأسطورة” الذي عمل بالمؤسسة العمومية منذ سنة 1993 الى غاية 2006 ليتفرغ بعد ذلك لدروس الدعم، يحل بمجموعة مدارس الجديدة يوم الأحد القادم على الساعة الخامسة عصرا، حيث ستكون الحصة موجهة لتلاميذ السنة الأولى بكالوريا الذين يعانون من مشاكل في مادة اللغة الفرنسية بالمجان.

الأستاذ جمال دكالي الأم وعبدي الأب، واكب تجربة طويلة في ميدان التعليم يدرس الأن أكثر من ألف تلميذ بمدينة مراكش بعدما ذاع صيته وأصبح يلقب “بالأسطورة” بعدما حصل جل تلاميذه على معدلات جد عالية وصلت إلى 20/20 في مادة اللغة الفرنسية في امتحانات الجهوي، حيث يراهن “الأسطورة” على حصة يوم الأحد بالجديدة أن يشرح مؤلف أحمد الصفريوي للتلاميذ في ظرف نصف ساعة وإعطاء الوصفة السحرية للإنشاء.

حيث استفاد عدد من التلاميذ داخل حجراته من دروس خصوصية لاجتياز امتحان الجهوي لسنة الأولى بكالوريا٬ وهم الآن بصدد التحضير لنيل شهادة الباكالوريا بعدما حققوا نقط متميزة في مادة اللغة الفرنسية السنة الماضية.

وأوضح الملقب بالأستاذ “الأسطورة”٬ أنه تم الاعتماد بشكل أساسي خلال التحضير لامتحانات الجهوي٬ التي يؤطرها بمدينة مراكش والجديدة٬ على الاشتغال على نماذج الامتحانات السابقة٬ وتزويد التلاميذ بالطرائق الكفيلة بتذليل صعوبة الأسئلة التي تتضمنها تلك الاختبارات وذلك بغية تهيئيهم بشكل أفضل لمواجهة هذه الامتحانات.

سارعوا إلى حجز مقاعدكم بمجموعة مدارس الجديدة فهي محدودة. الحصة ستكون يوم الأحد 20 أكتوبر 2019 المقبل ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالفيديو.. اضراب مفتوح لطلبة الاقسام التحضيرية بثانوية الرازي احتجاجا على عدم تحقق مطالبهم

الجديدة اكسبريس يخوض طلبة الأقسام التحضيرية بثانوية الرازي التقنية إضرابا مفتوحا منذ صباح اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي