أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / الرحالة “عثمان زولاتي” يعرض حلمه الافريقي بالحي البرتغالي بالجديدة
M5znUpload

الرحالة “عثمان زولاتي” يعرض حلمه الافريقي بالحي البرتغالي بالجديدة

الجديدة اكسبريس

“عثمان زولاتي” هو شاب مغربي من مواليد مدينة الجديدة، متعدد المواهب فهو رياضي، فنان، رحالة، سينمائي، مصور و مدون، أنهى مؤخرا رحلة مشوقة حول قارة افريقيا، على مدى اربع سنوات، انطلاقا من مدينة الجديدة مرورا بعدة مدن مغربية حتى حدود رأس الرجاء الصالح بجنوب افريقيا، مشيا على الاقدام ثم على الدراجة وأخيرا عبر “سكيت بورد”.

قام هذا الشاب بتدوين رحلته من خلال التقاطه لصور كثيرة وافلام قصيرة وكتابات بعدة لغات عبر صفحاته الالكترونية، حتى يقرب متتبعيه، الذين يعدون بالألاف في المغرب والعالم، من تجربته الفريدة والعجيبة.

شملت رحلة المغامر زولاتي 24 بلدا افريقيا وهو ابن 24 سنة، غازيا بذلك وبكل شجاعة أغلب أنحاء القارة الافريقية : جبالها، هضابها، سهولها، غاباتها، بحارها، وديانها، قراها ومدنها، مختلطا لا خائفا بساكنتها واهاليها.

لقد دون هذا الرحالة كل شيء عن مغامراته، منذ خروجه من مدينة الجديدة في شهر يناير 2015 حتى وصوله الى أبعد نقطة في القارة السمراء في شهر أبريل 2018، وسيعرض ذلك عبر فيلم وصور رائعة من خلال نشاط متميز لم يسبق لمدينة الجديدة أن استقبلت مثله، سينظمه بمسرح الحي البرتغالي وبقاعة عبد الكبير الخطيبي بمدينة الجديدة، من 18 الى 25 نونبر 2018، وسيكون الافتتاح ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، فكونوا في الموعد.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالصور : OCP الجرف الأصفر : 320 امرأة مستفيدة من القافلة الطبية بمولاي عبد الله

في إطار برنامج “Act4Community”، نظم OCPالجرف الأصفر يوم الإثنين 29 أبريل 2019 قافلة طبية لفائدة النساء بالمركز الطبي مولاي عبد الله، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي