أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / 5 سنوات لمتهم بالسرقة بقرة من ضواحي مولاي عبد الله
M5znUpload

5 سنوات لمتهم بالسرقة بقرة من ضواحي مولاي عبد الله

أحمد ذو الرشاد

قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا بإدانة شخص والحكم عليه بخمس سنوات سجنا، بعد مؤاخذته بالسرقة الموصوفة. وذكرت هيأة الحكم، بعد التحقق من هوية المتهم، بالمنسوب إليه، ونفى التهمة الموجهة له، المرتبطة في مشاركته في سرقة بقرة من ضواحي مولاي عبد الله.

وواجهته بما ورد في تصريح متهم آخر، قدم أمام الهيأة ذاتها وصدر في حقه حكم قضائي، أفاد فيه، أنه شاركه في عدة سرقات.

ونفى المتهم وهو من ذوي السوابق القضائية وسبق له أن أدين بخمس سنوات، أثناء مثوله أمام رئيس هيأة الحكم نفسها، ما جاء في تصريحات مشاركه، وصرح أنه لم يسبق له مشاركة المتهم الأول في أية سرقة، وأنه علم بسرقة البقرة من أحد الدواوير المجاورة لمولاي عبد الله، وأنه لم يكن موجودا وقت السرقة، إذ كان مرتبطا بعمل بالموسم السنوي لمولاي عبد الله أمغار.

وواجه رئيس الغرفة الجنائية المتهم بتصريحات عدد من المشتكين، الذين تعرضوا لسرقات مختلفة، همت منازلهم. وصرح أحدهم أنه توجه عند صهره لاستعادة زوجته، ولما عاد إلى بيته اكتشف سرقة تلفاز من الحجم الكبير وصندوق حديدي به وثائق أرضه ومنزله وحلي ذهبية وهاتف محمول ومبلغ مالي يقدر ب 22 ألف درهم ودفتر شيكات وأشياء أخرى، وشاهد المتهم يحوم حول منزله قبل مغادرته.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة توقف طبيبا بأزمور سقط في حالة تلبس بإبتزاز متقاض في مبلغ 500 درهم مقابل إنجاز خبرة طبية قصد الإدلاء بها أمام المحكمة

أحمد سكاب أطاح كمين نصبته عناصر الشرطة القضائية بتنسيق مع الوكيل العام باستئنافية الجديدة الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي