أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / إيقاف معتد على باشا الزمامرة

إيقاف معتد على باشا الزمامرة

أحمد سكاب

علم الموقع أن المصالح الأمنية بخميس الزمامرة، أحالت صباح يوم (الأربعاء) الماضي في حالة اعتقال على وكيل الملك بابتدائية سيدي بنور، صاحب ورشة لصناعة الآجر بجماعة الوالدية.

وجاء إيقافه الاثنين الماضي، إثر تقرير إخباري رفعه باشا الزمامرة بحكم توفره على الصفة الضبطية لوكيل الملك، في شأن محاولة تعرضه للاعتداء من قبل المتهم بواسطة سيارته حينما حاول دهس الباشا أثناء مصادرة سلعه، المشكلة من آجر بالورشة والتي كانت مركونة بجانب الطريق في إطار حملة تحرير الملك العمومي بالزمامرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن حملة تحرير الملك العمومي التي أشرفت عليها السلطات المحلية برئاسة باشا الزمامرة، جاءت بناء على تعليمات عامل سيدي بنور، الذي عاين فوضى احتلال الملك العمومي بالوالدية أُثناء مروره بالمنطقة متوجها لضريح بنيفو بجماعة الغربية، تزامنا مع نشاط عاملي.

وفور اشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضع المتهم بمحاولة الاعتداء على باشا الزمامرة تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم.

وأضافت المصادر نفسها أن الباشا تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية ملتمسة التنازل عن متابعة المتهم، بحكم أنه معروف بالوالدية، لكن ممثل السلطة المحلية بالزمامرة رفض التنازل عن شكايته.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الجديدة: مجهولون وراء تكسير زجاج عدد من حافلات للنقل الحضري

أحمد سكاب تعرضت ثلاث حافلات للنقل الحضري، مساء الجمعة الماضي، لعمليات تخريب بتكسير واجهاتها الزجاجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي