أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / غرفة الجنايات بالجديدة تدين سارق أفرشة جارته ب”5 سنوات”
M5znUpload

غرفة الجنايات بالجديدة تدين سارق أفرشة جارته ب”5 سنوات”

أحمد ذو الرشاد

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا بإدانة متهم وحكمت عليه بخمس سنوات سجنا نافذا بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة. واعترف المتهم باقترافه لسرقة منزل جارته رفقة مجموعة من المتهمين.

وصرحت الضحية في شكايتها لدى مصلحة الدرك الملكي بسيدي بنور، أن منزلها تعرض لسرقة أفرشة من قبل المشتبه فيه. وأكدت أنها فوجئت، أثناء تفقدها لبيتها، بتعرضه لسرقة أفرشة وأغطية صوفية. وبعد مرور أيام، أخبرت الضابطة القضائية بوجود المتهم وسط الدوار رفقة بعض أصدقائه. وانتقلت فرقة دركية راكبة إلى الدوار نفسه، وتعرفت على المتهم من خلال أوصافه ونوعية لباسه، لكنه لاذ بالفرار وسط الحقول، لما انتبه لوجودها. وتبعته العناصر الدركية وتمكنت من إيقافه واقتياده نحو سيدي بنور، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

واستمعت الضابطة نفسها للمتهم في محضر رسمي، فاعترف باقترافه للسرقة المنسوبة إليه، وصرح تفصيليا، أن اثنين من زملائه، استقدما مومستين من المدينة، وطلبا منه مرافقتهما لسرقة أفرشة وأغطية لاستعمالها فراشا لاستقبال الفتاتين.

وأضاف أنه وافقهما الرأي وتوجهوا نحو منزل المشتكية، وظل واقفا أمام الباب، فيما ولج مرافقاه البيت واستوليا على حصير كبير وغطاءين من الصوف وآخرين من الثوب وتوجهوا جميعا نحو مكان مهجور.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

OCP الجرف الأصفر تدعم تطوير اقتصاد محلي ديناميكي

الجديدة اكسبريس وعيا منها أن تطوير نظامها البيئي يمر عبر تطوير العلاقات طويلة الأمد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي