أخبار عاجلة
الرئيسية / الجديدة اكسبريس tv / بالصور والفيديو: عروض وتخفيضات مهمة يطلقها “Nouribel fitness & spa” لهواة الرياضة والعناية بالجسم بالجديدة
M5znUpload

بالصور والفيديو: عروض وتخفيضات مهمة يطلقها “Nouribel fitness & spa” لهواة الرياضة والعناية بالجسم بالجديدة

الجديدة اكسبريس

الفيديو :


منذ افتتاحه بمدينة الجديدة وبالضبط بمنتجع سيدي بوزيد  خلق النادي الرياضي الخاص باللياقة البدنية وبناء الأجسام والعناية بالبشرة والحلاقة، لكل الفئات العمرية (النساء- الرجال- الأطفال). ويحمل النادي اسم  “Nouribel fitness & spa” يراهن على تقديم خدمات رياضية متنوعة بأحدث التقنيات المتواجدة في عالم الرياضة.

ويوفر النادي، لجميع الممارسين والراغبين في التسجيل، تجهيزات حديثة ذات مواصفات احترافية تم استقدام أغلبيتها من الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى إحداث القاعة على مساحة شاسعة، كما يظم مختلف التجهيزات الضرورية، لممارسة مجموعة من الرياضات، حيث يتوفر النادي على قاعة للرياضة خاصة بالنساء وأخرى خاصة بالرجال، كما تتواجد بالقاعة رهن إشارة الممارسين مستودعات للملابس ودوش بمعايير احترافية، كما تم استقدام خيرة المدربين المختصين ذوي خبرة في الميدان، وكل هذا من أجل توفير المناخ المريح لكل الممارسين الرياضيين بالنادي.

بالإضافة إلى ذلك يوفر النادي لزبنائه فضاء خاصا للعناية بالجسم وفق أحدث التجهيزات والتقنيات (تدليك، سونا،  حمام بلدي…) وصالون خاص للحلاقة الرجالية وأخرى بالنساء.

Salle de sport & spa

Centre de remise en forme

Coiffure & Eshthétique

Massage & Hammam

وعليه، فإن إدارة النادي الرياضي “Nouribel fitness & spa” تعلن للعموم عن افتتاح أبواب التسجيل لإستفادة من أحد العروض التخفيضية والتي ستستمر الى نهاية الشهر الجاري، حيث على الراغبين في الاستفادة من خدمات النادي الرياضية المسارعة للتسجيل… ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالأرقام التالية :

0523348282 / 0670890850

أو الحضور إلى مقر النادي الكائن ب:

N° 6, Lotissement Rizq, sidi bouzid – El Jadida

https://www.facebook.com/nouribelfitnessandspa/

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالفيديو: في إطار انفتاح منتجع مزغان على الجمعيات الفاعلة أطفال “SOS” بالجديدة يتعلمون رياضة الغولف

الجديدة اكسبريس الفيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي