أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / 4 سنوات لمتهم بسرقة المنازل.. اقتحم المنزل واستولى على الأثاث والتجهيزات وقام ببيعها بسوق للا زهراء بالجديدة

4 سنوات لمتهم بسرقة المنازل.. اقتحم المنزل واستولى على الأثاث والتجهيزات وقام ببيعها بسوق للا زهراء بالجديدة

أحمد ذو الرشاد

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه ب4 سنوات حبسا نافذا، بعد مؤاخذته لجناية السرقة الموصوفة وشراء مسروق.

وورد اسم المتهم في مسطرة تتعلق بالسرقة الموصوفة، قدم بموجبها شخصان أمام النيابة العامة، ونالا جزاءهما بإدانتهما والحكم عليهما بعقوبة سالبة للحرية، فيما ظل المتهم في حالة فرار. وحررت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وأوقفت عناصر أمنية المتهم وأحالته على مصلحة الشرطة القضائية التي وضعته، بأمر من النيابة العامة المختصة، تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم. واستمعت له حول المنسوب إليه، فاعترف بتفاصيل القضية. وأوضح أنه يعرف المتهمين اللذين كانا يترددان على الغرفة التي يشغلها على سبيل الكراء بسطح أحد المنازل، وأنه اتفق مع الأول على سرقة منزل يوجد جنب منزل عائلته.

واستغلا سلما استعملاه في الصعود إلى المنزل المستهدف وكسرا زجاج نافذته ونزلا عبرها إلى الطابق العلوي والسفلي واستوليا على عدد من الأثاث والتجهيزات، واحتفظا بها بمنزل المتهم الأول. وتكلف ببيع المسروق بالسوق اليومي للا زهراء. ودل الضابطة القضائية على اسم المشتري. وبرأ ساحة المتهم الثاني، الذي تم إقحام اسمه ظلما، مؤكدا أنه لم يكن معهما أثناء تنفيذهما للسرقة المذكورة.

واستمعت الضابطة نفسها للمتهم الذي اقتنى المسروق، فصرح أنه يتاجر في المتلاشيات، وأنه لم يكن على علم بسرقتها. وأضاف أنه احتفظ ببطاقة المتهم ضمانة لديه.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الجديدة: مجهولون وراء تكسير زجاج عدد من حافلات للنقل الحضري

أحمد سكاب تعرضت ثلاث حافلات للنقل الحضري، مساء الجمعة الماضي، لعمليات تخريب بتكسير واجهاتها الزجاجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي