أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / بالصور: مختل عقليا يرسل شخصين الى مستعجلات الجديدة ومطالب بتدخل الجهات المعنية

بالصور: مختل عقليا يرسل شخصين الى مستعجلات الجديدة ومطالب بتدخل الجهات المعنية

الجديدة اكسبريس

لم يتوقع احد المواطنين رجل وإمرأة ان تتحول لحظة مرورهم بالقرب من السوق القديم بالجديدة، يوم أمس السبت 2 فبراير، إلى مأساة حقيقية إثر مهاجمتهم على حين غرة منهم من طرف مختل عقليا بواسطة حجر من الحجم الكبير، أصابتهم على مستوى الوجه الامر الذي تسبب لهم في جرح غائر.

حيث تدخلت بعض المارة لشل حركة المختل الذي كان في حالة هستيرية وبدون ملابس، حيث تم توقيفه وربط الإتصال بعناصر الأمن الوطني التي حلت بعين المكان من أجل اعتقاله حتى لا يواصل إعتداءته على المواطنين، فيما حضرت سيارة الإسعاف نقلت المصابين صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة من أجل تلقي العلاج الضروري.

وحسب مصادر “الجديدة اكسبريس” من عين المكان، فالمتهم كان قد هاجم قبل أيام قليلة ،شخصين آخرين، إلا ان انتباههم لحالته الهستيرية حال دون تعرضهم لإصابات، كانت من الممكن أن تنهي حياتهم.

و طالبت المصادر ذاتها بضرورة تدخل السلطات المحلية بمدينة الجديدة ،من أجل وضع لحالة التسيب التي تعيش على وقعها الأحياء في ظل الانتشار الكبير لمختلين عقليين داخلها، والذين أصبحوا يروعون الساكنة بسلوكياتهم العدائية ،التي من الممكن ان تتحول في بعض الأحيان الى هجومات قد لا تحمد عقباها.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الجديدة: مجهولون وراء تكسير زجاج عدد من حافلات للنقل الحضري

أحمد سكاب تعرضت ثلاث حافلات للنقل الحضري، مساء الجمعة الماضي، لعمليات تخريب بتكسير واجهاتها الزجاجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي