أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / 4 سنوات لمتهم بسرقة طالبة.. وضع سكينا على عنقها وسلبها هاتفها المحمول ومبلغ 1500 درهم

4 سنوات لمتهم بسرقة طالبة.. وضع سكينا على عنقها وسلبها هاتفها المحمول ومبلغ 1500 درهم

أحمد ذو الرشاد 

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بأربع سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والسرقة الموصوفة.

وتلقت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي إسماعيل، شكاية من طالبة جامعية، أفادت فيها أنها حلت بزاوية سيدي إسماعيل قادمة إليها من الزمامرة، وتعرضت لاعتراض من قبل شاب، وضع سكينا، على عنقها وسلبها هاتفها المحمول ومبلغ 1500 درهم.

وبعد تسجيل الشكاية، عرضت الضابطة نفسها عدة صور من المشتبه فيهم عليها، فتعرفت على المتهم بسهولة. وتبين للضابطة أنه في حالة فرار ومبحوث عنه من قبل المركز الترابي لتورطه في قضية اعتداء على حارس ليلي بالضرب والجرج بواسطة السلاح الأبيض.

وبعد مرور أيام قليلة على وضع الشكاية، توصلت الضابطة ذاتها، بمكالمة هاتفية من أحد مخبريها، أفاد خلالها أن المتهم موجود بإحدى مقاهي سيدي إسماعيل، وخرج رئيس المركز الترابي رفقة مساعديه وتمكن من إيقاف المتهم رغم مقاومته.

وأخبر النيابة العامة المختصة، التي أمرت بوضعه تحت الحراسة النظرية وتعميق البحث معه حول القضيتين. واستمع رئيس المركز نفسه للمتهم، الذي اعترف بتبادل الضرب والجرح مع زميله، حارس السيارات لانفراده بمدخول الحراسة لنفسه.

وأضاف أنه قدم تنازلا مكتوبا لفائدته. ونفى ما جاء في تصريحات الطالبة الجامعية، وادعى أنه كان بالسوق الأسبوعي وقت ادعائها الاعتداء عليها. واضطرت الضابطة القضائية إلى وضعه بين مجموعة من أقرانه وعرضه على الضحية، فتعرفت عليه بسهولة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الجديدة: مجهولون وراء تكسير زجاج عدد من حافلات للنقل الحضري

أحمد سكاب تعرضت ثلاث حافلات للنقل الحضري، مساء الجمعة الماضي، لعمليات تخريب بتكسير واجهاتها الزجاجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي