أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بالصور: حسن بلبلاج ينتخب رئيسا لفتح سيدي بنور بعد استقالة عزالدين بنشامة

بالصور: حسن بلبلاج ينتخب رئيسا لفتح سيدي بنور بعد استقالة عزالدين بنشامة

الجديدة اكسبريس

عقد فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم جمعه العام العادي يوم الجمعة 8 فبراير 2018 ، بقاعة الاجتماعات ببلدية سيدي بنور ، على اثر تقديم رئيس الفريق عزالدين بنشامة، إستقالته بسبب حالة التنافي،ترأسه الأستاذ عبدالله ابو طالب إلى جانب احمد خليل ممثل وزارة الشباب والرياضة ،وبحضور ممثلا عن عصبة دكالة عبدة لكرة القدم ، وعدد من المنخرطين والغيورين ، وللاشارة فقد استعان احد المنخرطين بعون قضائي ،قبل أن يتم مرور الجمع العام العادي للمصادقة عن اللائحة الوحيدة التي تقدم بها حسن بلبلاج.

حيث تمت تلاوة التقرير الادبي من طرف الكاتب العام للفريق عبد الحليم مسكلي ،كما تم تقديم التقرير المالي من طرف امين المال عبدالمعيد أسعد ، وتم فتح باب النقاش والمداخلات بين مكونات الفريق.

وللاشارة فقد نوه المتدخلين بعمل الرئيس السابق ،وبما قدمه من خدمات في الوقت الذي تخلى عنه الجميع.لينتقل الجمع العام للتصويت على لائحة المكتب المسير التي جاءت على الشكل التالي :

الرئيس حسن بلبلاج_ النائب الأول محمد الهواري_ النائب الثاني الكبير بحلا _ النائب الثالث عبدالكريم آمين
أمين المال :عبدالمعيد أسعد -نائبه توفيق الكودي
الكاتب العام :عبدالرحيم مسكلي
المستشارون :محمد ارشيد – عبداللطيف بن الزاوية – المصطفى الفضلي .كان نتائج التصويت على الشكل التالي المصوتون على اللائحة 15 الممتنعون 1 وصوت واحد بالرفض.

للاشارة فقد هدد أحد المنخرطين باللجوء إلى القضاء من أجل تقديم بعض الطعون.
  وقبل نهاية الجمع العام تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله . وعبر الرئيس عن استعداده الكامل لقيادة فريق فتح سيدي بنور وإكمال ما بدأه سلفه عزالدين بنشامة ، حيث قدّم وعودا للجمهور بالاستمرار في المنافسة على الصعود هذه السنة .
وأضاف أنه بتضافر الجهود يمكن للفريق تحقيق الأهداف المرسومة، وأكد أنه لاشيء مستحيل في عالم كرة القدم حيث نوّه بثقة المنخرطين والغيورين على الفريق الذين يرى فيهمم كل الدعم والسند لتجاوز الإكراهات والمعيقات التي تقف في طريق الفريق ،ومن أجل بناء فريق قوي يعيد الهيبة لفريق نادي الفتح بسيدي بنور .

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالصور..فريق الدفاع الحسني الجديدي يقدم مدربه الجديد الاطار الوطني ‘بادو الزاكي’

الجديدة اكسبريس قدم فريق الدفاع الحسني الجديدي رسميا مدربه الجديد الإطار الوطني بادو الزاكي لواسئل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي