أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / عيادة الترويض والعلاج الفيزيائي “العصام” مركز جديد يوفر أساليب حديثة ومتطورة في الترويض الطبي ويقدم عروضا مغرية للباحثين عن الحجامة الطبية بمدينة الجديدة
M5znUpload

عيادة الترويض والعلاج الفيزيائي “العصام” مركز جديد يوفر أساليب حديثة ومتطورة في الترويض الطبي ويقدم عروضا مغرية للباحثين عن الحجامة الطبية بمدينة الجديدة

الجديدة اكسبريس

عرفت مدينة الجديدة قبل أشهر قليلة إفتتاح عيادة “العصام” المتخصصة في الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي، والحجامة، وذلك بعمارة A7 نجمة الجنوب 3 قرب مسجد ابراهيم الخليل، ويعد هذا المركز من أحدث المراكز المحدثة في هذا المجال التأهيلي على صعيد الإقليم، الذي يسعى إلى تقديم مجموعة من المساعدات والطرق العلاجية الطبيعية التي تساهم في المحافظة على صحة متوازنة.

وتقدم العيادة مجموعة من الخدمات والأساليب العلاجية الحديثة، حيث تتوفر على تكنولوجيا متطورة في الترويض الطبي والتخسيس، إضافة إلى توفر الدكتور “محمد العصام” الأخصائي على تجربة في هذا النوع من العلاج المتميز من أجل الحصول على صحة سليمة كما أكد ل”الجديدة اكسبريس”، أن العيادة تتوفر على خدمة التنقل الى منزل المريض من أجل إجراء الترويض للأشخاص الذين لا يمكنهم القدوم الى مركز العيادة.

عيادة أعدت بطريقة تلائم متطلبات مجال العلاج الفيزيائي.. ولهذا الغرض خصص الدكتور الشاب “محمد العصام” المشرف على العيادة، جناحا لرواد التدليك، إضافة الى توفره على أجهزة وآلات متطورة في هذا المجال.

الحجامة الطبية التي أصبحت في الأونة الأخيرة حديث الساعة بسبب بعض المتطفلين على الميدان أكد الدكتور “محمد العصام” أن عيادته توفر للباحثين على الحجامة الطبية بمدينة الجديدة والنواحي، أدوات معقمة للإبتعاد على كل ما يمكنه أن يسبب الضرر للمرضى، حيث تعد الحجامة طريقة طبية قديمة كانت تستخدم لكثير من الأمراض ويتم استخدامها في الوقت الحالي كجزء من الطب البديل، وتعتمد الحجامة على الشفط بواسطة استخدام كؤوس على مواضع الألم أما باستخدام مشارط لإخراج الدم الفاسد وبذلك تسمى بالحجامة الرطبة أو من دون مشارط وبذلك تسمى الحجامة الجافة.

فوائد الحجامة كثيرة نذكر منها، تنشيط الدورة الدموية وتسليك الشرايين والأوردة الدقيقة. تسليك مسارات الطاقة. تقوية المناعة العامة في الجسم. تنشيط أجهزة المخ والحركة والكلام والسمع والإدراك والذاكرة. امتصاص السموم وآثار الأدوية من الجسم. علاج ضغط الدم. علاج الصداع بمختلف أنواعه. معالجة الاكتئاب والتوتر. علاج السكري والسمنة والنحافة. تنشيط أجهزة الجسم المختلفة.

وتضع إدارة العيادة الأرقام و العناوين التالية من أجل التواصل معها أو زيارة مقر العيادة المتواجدة بالعنوان اسفله : 

نجمة الجنوب 3 بالطابق السفلي العمارة A7 قرب مسجد ابراهيم الخليل بالجديدة

0523800712

0601707605

cabinetelassamkine@gmail.com

إسم صفحة العيادة على الفيس بوك :

Kinésithérapie El Assam عيادة العصام للترويض الطبي و الحجامة الطبية

https://www.facebook.com/CabinetElAssam/

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

هذه هي الأماكن التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر بمدينة الجديدة

أسامة طبيقي – الجديدة اكسبريس يتحرى المسلمون في جميع أنحاء العالم موعد صلاة عيد الفطر المبارك، حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي