أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / الجديدة: عشرة أشهر حبسا نافذا في حق شاب هتك عرض ابنة خاله
M5znUpload

الجديدة: عشرة أشهر حبسا نافذا في حق شاب هتك عرض ابنة خاله

أحمد سكاب

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، الثلاثاء الماضي، بمؤاخذة شاب يبلغ من العمر 29 سنة وحكمت عليه بعشرة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قيمتها عشرة آلاف درهم، بعد متابعته من قبل وكيل الملك بجنحة هتك عرض قاصر بدون عنف.

وجاء ايقافه بعد تقدم خاله بشكاية لعناصر الدرك الملكي، مفادها أن ابنته القاصر البالغة من العمر 15 سنة، غادرت المنزل والدوار رفقة ابن عمتها، على متن دراجته النارية الى وجهة مجهولة. وأضاف المشتكي أنه قام بمهاتفة ابن أخته الذي أكد له أن القاصر ليست برفقته في البداية، قبل أن يتم ضبطها، برفقته على متن دراجته عند مدخل الدوار خلال الليلة نفسها. وبعد استفساره من قبل أهل الدوار صرح لهم أنه لم يمسسها بسوء وأنه كان ينوي الزواج بها.

وفور تلقيها للشكاية توجهت عناصر الدرك الملكي، لدوار أولاد ميمون على وجه السرعة، مخافة الاعتداء على المشتكى به، حيث عاينت جمعا من الفضوليين وأقرباء القاصر. ولما استفسرت المتهم أكد أنه تجمعه علاقة غرامية بالقاصر وأنه يريد الزواج بها، وأنه اكترى شقة بأحد الدواوير بضواحي مولاي عبد الله، بعدما أخبرته أنها تنوي الهروب من منزل والديها، ورافقها هناك. وبعدما افتضح أمره قام بإعادتها الى الدوار، دون أن يعتدي عليها جنسيا. وفي مركز الدرك الملكي بالجديدة، تم الاستماع مجددا لخاله المشتكي والذي أفاد أنه لم يشك يوما، أن تكون هناك علاقة غرامية بين ابنته والمتهم، خصوصا أنها مازالت صغيرة السن.

وأكد أنه لم يسبق له أن سمح له بولوج منزله، بحكم علاقاته غير الشرعية مع العديد من نساء المنطقة. وأنه علم بفرار ابنته مع المتهم عن طريق احدى صديقاتها، إضافة إلى بعض أبناء الدوار الذين شاهدوها رفقته.

من جهته نفى المتهم اعتداءه جنسيا على القاصر ابنة خاله، وأن جلسته معها لم تتعد بعض القبل، معترفا أنه طلب منها، ممارسة الجنس فرفضت بعدما حاول إزالة ملابسها فصدته، وأنه كان عائدا للدوار قصد إحضار بعض الأفرشة والأغطية، قبل أن يعدل عن الفكرة ويعود رفقتها، وأنها هي من أبدت رغبتها في مرافقته للشقة التي اكتراها، بعدما غادرت بيت أسرتها.

وبعد إتمام البحث وإجراء مواجهة بينهما، أحيل على وكيل الملك وبعد استنطاقه قرر متابعته في حالة اعتقال.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مهرجان الأخوة الإفريقية للمواهب – الدورة الثانية- من 03 و إلى غاية 07 يوليوز 2019- الجديدة/أزمور

الجديدة اكسبريس تحت رعاية وزارة الثقافة والاتصال و  وزارة الشباب والرياضة و بدعم من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي