أخبار عاجلة
الرئيسية / الجديدة اكسبريس tv / بالفيديو: السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة ينظم حفلا بمناسبة الذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج
M5znUpload

بالفيديو: السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة ينظم حفلا بمناسبة الذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

أسامة طبيقي – الجديدة اكسبريس

الفيديو:

نظمت ادارة السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة صباح اليوم الإثنين 29 أبريل، حفلا بمناسبة الذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تحت شعار “احنا هما المندوبية”. وافتتح الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكرى الحكيم واثر ذلك وقف الجميع لتحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني تلتها كلمة السيد “مصطفى بوفارس” مدير السجن المحلي سيدي موسى بالمناسبة.

حيث تم بعدها عرض شريط فيديو حول المؤسسة السجنية باعتبارها مؤسسة أمنية لإعادة الإدماج والعمل على احترام حقوق السجين، والدور الذي يلعبه موظفو المؤسسة بتقلدهم العديد من المهام رغم الاكراهات التي تواجههم بشكل يومي في التعامل مع السجناء بمختلف قضاياهم.

وإلى جانب موظفي المؤسسة السجنية، عرف هذا الحفل حضور شخصيات على رأسها عامل إقليم الجديدة السيد “محمد الكروج” والسلطات القضائية والإدارية والسلطات المحلية، وشركاء المندوبية العامة، حيث تم كذلك بمناسبة الذكرى 11 لتأسيس المندوبية تغيير الزي الرسمي وفق مراتب الموظفين.

مدير السجن المحلي خلال كلمته شكر كل الحضور على مشاركتهم موظفي المؤسسة السجنية هذه الاحتفالية، منعرجا في حديثه حول الدور الذي أصبحت تلعبه المؤسسة السجنية بانفتاحها على مجموعة من الشركاء، موضحا ان أسرة إدارة السجون وإعادة الإدماج تؤكد تجندها الدائم والمطلق لخدمة المجتمع والمساهمة في حفظ الأمن العام بكل فخر واعتزاز من أجل الوطن.

ليختتم الاحتفال بتكريم العديد من موظفي ادارة السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة، كما تم تكريم مدير المؤسسة السجنية السيد “مصطفى بوفارس” الذي أشاد جميع الموظفين بالدور الذي لعبه مدير السجن بعد تعيينه على رئاسة الإدارة والخدمات الجليلة التي قدمها خلال هذه الفترة سواء للسجناء أو الموظفين.

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مجموعة مدارس جزيرة مونتريال بالجديدة تحيي يوماً تضامنياً بتوزيع قفة رمضان بمدرسة العقاد بأولاد عيسى

الجديدة اكسبريس – أسامة طبيقي الفيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي