أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / الحبس لسارق طلبة التكوين بغابة أزمور
M5znUpload

الحبس لسارق طلبة التكوين بغابة أزمور

أحمد ذو الرشاد

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، بإدانة متهم والحكم عليه بسنتين حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض واستهلاك مخدر الشيرا.

وجاء إيقاف المتهم من قبل عناصر أمنية تابعة لمفوضية الشرطة القضائية بأزمور، التي توصلت بشكاية من أحد المواطنين، أفاد فيها أنه تعرض وزميله في مركز التكوين بطريق الحوزية، لاعتراض السبيل من قبل شخصين، إذ تم الاستيلاء على هاتفيهما المحمولين وتعريضهما للتهديد بالاعتداء عليهما بواسطة سكين من الحجم الكبير.

وتم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية، واعترف بعد الاستماع إليه، أنه يشتغل نادلا بمقهى بوسط المدينة، وبعد الانتهاء من عمله، التقى مشاركه الذي اعتاد على استهلاك المخدرات رفقه، واتفقا على الخروج للبحث عن المال باعتراض سبيل الضحايا.

وأضاف أنهما توجها نحو طريق الحوزية واختفيا تحت أشجار الغابة وظلا ينتظران مرور بعض المواطنين لاعتراض سيبلهم وسلبهم ما بحوزتهم. ولاح لهما شخصان قادمان من جهة مركز تكوين الفندقة، وتتبعا خطواتهما، قبل أن يفاجئهما زميله بخطف هاتف واحد منهما، فيما استل المتهم سكينا، وطلب من الضحية مده بهاتفه المحمول.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة توقف طبيبا بأزمور سقط في حالة تلبس بإبتزاز متقاض في مبلغ 500 درهم مقابل إنجاز خبرة طبية قصد الإدلاء بها أمام المحكمة

أحمد سكاب أطاح كمين نصبته عناصر الشرطة القضائية بتنسيق مع الوكيل العام باستئنافية الجديدة الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي