أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / رسميا: عيد الفطر غدا الأربعاء بالمغرب.. و”الجديدة اكسبريس” تبارك لقرائها الكرام
M5znUpload

رسميا: عيد الفطر غدا الأربعاء بالمغرب.. و”الجديدة اكسبريس” تبارك لقرائها الكرام

الجديدة اكسبريس

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر شوال هو يوم الأربعاء 05 يونيو 2019 ؛ وفيما يلي نص بلاغ الوزارة في هذا الشأن:

فاتح شهر شوال 1440 هو يوم الأربعاء 05 يونيو 2019
” تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنين أنها راقبت هلال شهر شوال 1440 بعد مغرب يوم الثلاثاء 29 رمضان المعظم 1440 هـ موافق 04 يونيو 2019.، فثبتت لديها رؤية الهلال ثبوتا شرعيا.

وعليه فإن فاتح شهر شوال 1440 هو يوم الأربعاء 05 يونيو2019.

أهل الله هذا الشهر المبارك على مولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ نصره الله٬ باليمن والبركات٬ وعلى ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن٬ وسائر أفراد أسرته الملكية الشريفة بالخير والبشر٬ وعلى الشعب المغربي٬ والأمة الإسلامية قاطبة، بالرقي والازدهار والأمن والهناء٬ إنه سميع مجيب”.

كما تتقدم أسرة “الجديدة اكسبريس”، إلى كافة زوارنا الأفاضل، وقرائنا الكرام الأوفياء، في كل صوب بأجمل التهاني وأطيب الأماني متمنيين للجميع دوام الصحة والعافية وكل عام وأنتم بخير.

وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم، وجعلنا وإياكم من عتقائه من النار. وأعاد الله علينا وعليكم هذا الشهر المبارك أعواما عديدة، وانتم في صحة وعافية وهناء. سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعزية لعائلة “بوعكاد” في وفاة والدتهم الحاجة الطايق مريم

الجديدة اكسبريس بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي