أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / ضبط 100 حبة من نوع “ليكسطا” لحظة مداهمة الشرطة القضائية لمنزل بزناز خلف “بولي كلينك” بالجديدة
M5znUpload

ضبط 100 حبة من نوع “ليكسطا” لحظة مداهمة الشرطة القضائية لمنزل بزناز خلف “بولي كلينك” بالجديدة

الجديدة اكسبريس

في عملية نوعية وبشكل احترافي استنفرت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، وفرقة مكافحة المخدرات في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 13 يونيو، حيث تمكنت من مداهمة منزل أحد الأشخاص المشتبه في اتجارهم بالمخدرات بعدما أثقل الجديدة بأقراص الهلوسة من نوع ”ليكسطازي”.

وبالفعل تمكن رجال الأمن من ايقافه بعد وضع خطة محكمة كللت بالنجاح، دون تعرض أي عنصر من عناصر الأمنية لإصابة بالرغم من المقاومة التي أبداها في البداية. وقد ترك اعتقال هذا المروج استحسان وسط الساكنة المجاورة وكان مروج “السموم” قد حول مسكنه الكائن خلف مصحة الضمان الاجتماعي المعروف بإختصار “بولي كلينك” إلى مرتع لممارسة نشاطه المحظور، وقد حاصر المتدخلون الأمنيون منزل “البزناز” من جميع المنافذ بعدما ضبطت بحوزته 100 قرص مهلوس من نوع “ليكسطا”، فيما تم حجز دراجة نارية كان يستعملها المتهم في تنقلاته المشبوهة داخل أزقة مدينة الجديدة.

حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف تحديد مصدر هذه الأقراص المهلوسة المحجوزة، وكذا توقيف جميع المشتبه فيهم المتورطين في هذه الأنشطة الإجرامية.

يشار إلى أن المصالح الأمنية بالجديدة تقوم بحملات استباقية لردع تجار و مروجي المخدرات بكل أنواعها، سواء داخل المدينة أو على مستوى السدود القضائية أو المحطات الطرقية، حيث يتم توقيف أشخاص ذكورا و إناثا وهم يحاولون إدخال المخدرات إلى المدينة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة توقف طبيبا بأزمور سقط في حالة تلبس بإبتزاز متقاض في مبلغ 500 درهم مقابل إنجاز خبرة طبية قصد الإدلاء بها أمام المحكمة

أحمد سكاب أطاح كمين نصبته عناصر الشرطة القضائية بتنسيق مع الوكيل العام باستئنافية الجديدة الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي