أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / بالصور.. حادثة سير مروعة على الطريق الساحلية بين الجديدة والجرف الأصفر
M5znUpload

بالصور.. حادثة سير مروعة على الطريق الساحلية بين الجديدة والجرف الأصفر

الجديدة اكسبريس

حادثة سير خطيرة تلك التي شهدتها الطريق الساحلية بين الجديدة والجرف الأصفر على مستوى جماعة مولاي عبد الله صباح اليوم الجمعة 14 يونيو، تسببت في اصابات في صفوف الركاب وأضرار مادية مهمة لحقت بالسيارتين كما توضح الصور المرفقة.

وحسب مصادر “الجديدة اكسبريس”، فان السيارة التي كانت قادمة من اتجاه مولاي عبد الله، زاغت عن الطريق بعد ان فقد السائق السيطرة عليها عندما فاجئته سيارة أخرى قادمة في الاتجاه المعاكس على مستوى دوار الغضبان، مما ادى الى اصابة الركاب، فيما تم نقلهم الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاج بعد اصابتهم بجروح طفيفة.

ومباشرة بعد اخبارها بالحادث هرعت الى عين المكان عناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل المصابين الى المستشفى، في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الدركية تحقيقيا لمعرفة ملابسات الحادث.

ووجه المواطن اللوم الى المسؤولين، مطالبا إياهم بتحمل مسؤوليتهم في ما يقع على الطريق المذكور، و بالإسراع بإصلاح الطريق الرئيسية، يشار ان طريق الساحلية الجرف الأصفر تعرف رواجا مروريا كثيفا أغلب ساعات النهار، و جزءً من الليل، بسبب الأشغال التي تعرفها الطريق الرئيسية والتي هي متوقفة منذ أشهر الى يومنا هذا.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

خطير.. طعنات سكين تودي بحياة شاب في جريمة قتل بشعة بحي المويلحة بالجديدة +صور

الجديدة اكسبريس اهتز سكان حي المويلحة بمدينة الجديدة ، بعد ظهر اليوم الإثنين 10 يونيو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي