حوادث

بالصور: نجاة سائق شاب بأعجوبة بعدما إصطدم بمدارة بين الجديدة وسيدي بوزيد

الجديدة اكسبريس – أسامة طبيقي

نجى شاب من الموت، ليلة يوم أمس السبت 16 مارس، إثر اصطدام سيارته الخفيفة بمدارة في طور التشييد بالطريق الإقليمية رقم 3423 الرابطة بين الجديدة وسيدي بوزيد.

وأدى اصطدام السيارة الى الحاق خسائر فادحة بها، حيث نجى السائق الشاب بأعجوبة بعدما كان قادما من منتجع سيدي بوزيد متجها الى الجديدة والذي أكد خلال تصريحه ل” الجديدة اكسبريس”، أن لولا حزام السلامة والوسادة الهوائية للسيارة لا كان الحادث مأساوي، كما حلت عناصر الأمن الوطني فور علمها بالخبر بعين المكان من أجل اجراء المعاينة اللازمة.

هذا وطالب مواطنون، بضرورة وضع علامات التشوير التي تنبه الى وجود المدارة المذكورة تفاديا لوقوع المزيد من الحوادث التي من الممكن أن تكون خطيرة لا قدر الله.

هذا وكان عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج، قد تفقد أشغال الطريق مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي ورئيس بلدية الجديدة يوم الإثنين الماضي، وشدد على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال لتكون جاهزة في أقرب وقت ممكن.

يشار إلى أن مشروع أشغال تهيئة الطريق الإقليمية رقم 3423 الرابطة بين الجديدة وسيدي بوزيد تنجز بتمويل من المجلس الإقليمي، حيث قدرت تكلفة المشروع 37293721,00 درهم، فيما تصل مدة الإنجاز الى 7 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي