أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / الجديدة.. حضور “القايد والمقدم” وغياب الوقاية المدنية.. شاب يلفظ أنفاسه غرقا بقنطرة بولعوان

الجديدة.. حضور “القايد والمقدم” وغياب الوقاية المدنية.. شاب يلفظ أنفاسه غرقا بقنطرة بولعوان

الجديدة اكسبريس

علمت “الجديدة اكسبريس” من مصادر عليمة أن السلطات المحلية بجماعة بولعوان بإقليم الجديدة تواصل في هذه الأثناء عمليات البحث عن شاب غرق بعد ظهر اليوم الخميس 15 غشت بمكان قريب من قنطرة بولعوان على 
مستوى نهر أم الربيع.

ووفق مصدر مطلع، فإن الشاب الضحية العشريني، يقطن بمدينة برشيد، كان قد انتقل صباح اليوم الخميس إلى نهر أم الربيع للاستجمام رفقة أصدقائه هروبا من موجة الحرارة التي تشهدها المنطقة في الأيام الأخيرة، إلا أنه غرق في مكان عميق في النهر قرب قنطرة بولعوان، حيث أكدت المصادر أن الضحية لا يعرف السباحة.

وفور علمها بالأمر، انتقلت عناصر من الدرك الملكي، وممثل السلطة المحلية، إلى مكان وقوع الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما غابت الوقاية المدنية عن مكان الحادث الى حدود كتابة هذه الأسطر.

قنطرة بولعوان، التي تقع على الحدود الترابية لإقليمي سطات و الجديدة على الطريق الجهوية رقم 316، باتت مع كل موسم صيف وكلما أخذت درجة حرارة الجو في الارتفاع تتحول إلى نقطة جذب سياحية و فضاء للاستجمام يستهوي عشاقه من كل حذب و صوب.

حيث لا تزال المنطقة في حاجة إلى إلتفاتة قوية من أصحاب القرار على مستوى الجماعتين معا، سواء جماعة امزورة بإقليم سطات أو جماعة بولعوان بإقليم الجديدة، قصد حماية المواطنين من حوادث الغرق التي تتزايد مع تزايد الوافدين على المكان.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالصور.. “نعجة” تتسبب في اصطدام حافلة لنقل العمال بالجرف الأصفر بشاحنة

الجديدة إكسبريس أسفرت حادثة سير وقعت صباح اليوم الأربعاء 5 فبراير الجاري، بين حافلة لنقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي