أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الدفاع الجديدي ينتصر وديا على يوسفية برشيد بملعب العبدي

الدفاع الجديدي ينتصر وديا على يوسفية برشيد بملعب العبدي

عبد الحميد خنفودي

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من الانتصار على فريق اولاد احريز يوسفية برشيد في مباراة ودية بهدفين لهدف واحد بملعب العبدي بالجديدة.

الفريق الجديدي وفي غياب ثمانية عناصر اساسية اعتمد مدربه بادو الزاكي في الشوط الاول على خليط بين اللاعبين الاساسيين والاحتياطين فيما دخل الصديقي بتركيبته البشرية الاساسيه ،وعرف هذا الشوط مستوى تقني لابأس من الجانبين انهاه الجديديون بهدف لصفر من تسجيل اللاعب الكونغولي ايفاصو في الدقيقة الرابعة.

الشوط الثاني عرف مجموعة من التغييرات بالنسبة للجديديين في حين حافظ الصديقي على الاعمدة الاساسية للفريق ،هذا الاخير سيطر على اغلب مجريات هذا الشوط مع تراجع للمحليين وهذا وضع كان منتظرا بالنظر للتركيبة البشرية لهذا الشوط مع الاعتماد على المرتدات التي اسفرت على اعلان الحكم على ضربة جزاء حولها حمزة الهنوري الى هدف ثاني للدفاع الجديدي، لينزل الفريق الحريزي بكل ثقله أنهاه بتسجيل هدف اول في الدقائق الاخيرة من المباراة، لينتهي اللقاء بانتصار الدفاع الجديدي بهدفين لهدف واحد.

على كل حال المباراة كانت فرصة لمدربي الفريقين لتجريب اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم التقني والبدني من اجل اختيار الجاهز منهم استعدادا لمباريات البطولةو إقصائيات كأس العرش. وتابعت المباراة بعض الكونغوليين من المقيمين بالجديدة حضرت لمؤازرة اللاعب الكونغولي ايفاصو وباقي لاعبي الفريق وخلقت نوعا من الفرجة في مدرجات العبدي.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالصور.. الدفاع الحسني الجديدي أول جمعية أحادية النشاط تحصل على المصادقة على أنظمتها الأساسية للشركة الرياضية (SA)

الجديدة اكسبريس- متابعة تحت رقم 1/ش.ر/ج.ر/2019 أشر يوم أمس الثلاثاء 10 شتنبر 2019 وزير الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي