بالصور.. زوجة الوزير مصطفى الخلفي تتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة بعد تعرضها لحادثة سير خطيرة بالطريق السيار

الجديدة اكسبريس- متابعة

نجت زوجة مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي بإسم الحكومة، من حادثة سير خطيرة صباح اليوم الثلاثاء 17 شتنبر الجاري كادت ان تؤدي بحياتها رفقة السائق الخاص.

وحسب مصادر إعلامية فإن الحادثة التي تعرضت لها زوجة الخلفي رفقة السائق، نتجت عن انقلاب السيارة في طريق العودة من أسفي إلى مدينة الدار البيضاء بالضبط على مشارف جماعة اولاد عيسى بإقليم الجديدة. وحسب المصدر نفسه، فإن فاطمة الزهراء بابا حماد، زوجة الوزير مصطفى الخلفي، أصيبت بجروح متفاوتة الخطورة جراء هذه الحادثة الخطيرة، وبدت في الصور السيارة وقد انقلبت رأسا على عقب وأصيبت بأضرار مادية جسيمة.

الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي وأفراد الوقاية المدنية وممثل عن السلطات المحلية الذين انتقلوا إلى المكان. وقد نقل السائق وزوجة الوزير نحو مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، لتلقي العلاجات الضرورية. وفتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الحادث لتحديد ظروف وملابسات وقوعه.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

وفاة شاب ونقل مرافقه في حالة خطيرة إثر اصطدام سيارة بشاحنة محروقات قرب ملعب احمد الشهب بالجديدة

الجديدة إكسبريس لقي شاب كان على متن سيارة خفيفة في الساعات الأولى من صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي