حوادث

بالصور.. “جا إعنقو خشا فيه جنوي” طعنة سكين غادرة قرب مسرح عفيفي بالجديدة ترسل شاب إلى الإنعاش

الجديدة اكسبريس

اهتزت مدينة الجديدة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت على خبر إصابة شاب بطعنة سكين خطيرة، خلفت له إصابة بلغيه استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية إثر عملية اعتداء من طرف شخص بواسطة السلاح الابيض.

وأضاف المصدر، أن عائلة الضحية تشتكي من تصرفات المتهم من خلال الفوضى التي يحدثها في الحي حيث يطلب منه الضحية خلال كل ليلة أن يذهب من أمام منزله بدرب غلف بالجديدة بدعوى أن عائلته نائمة، حيث تكون فقط مناقشات عادية ثم ينتهي الأمر.

الى ان تطورت الأمور في حدود الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم السبت 12 أكتوبر الجاري، عندما إلتقى الضحية الذي كان رفقة صديقا له بالمتهم قرب مسرح عفيفي بالجديدة، حيث تحول اللقاء إلى نقاش حاد وبعدها تحول إلى تشابك قبل ان يطالب المتهم من الضحية معانقته حسب تصريح أخت الضحية في اتصال هاتفي مع “الجديدة اكسبريس”، ليتحول العناق إلى إقدام المتهم على طعن الضحية على مستوى الصدر كما توضح الصور، مرسلا إياه إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة في حالة جد حرجة بين الحياة والموت.

وقد فرّ المتهم، الذي يعمل كمغني شعبي، إلى وجهة مجهولة، بينما استنفرت المصالح الأمنية بمدينة الجديدة مصالحها من أجل توقيفه وتقديمه للعدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي