الرئيسية / حوادث / صادم جريمة قتل بشعة تهز إقليم الجديدة.. شاب يقتل والده بجماعة المهارزة الساحل

صادم جريمة قتل بشعة تهز إقليم الجديدة.. شاب يقتل والده بجماعة المهارزة الساحل

الجديدة اكسبريس

استفاقت ساكنة جماعة المهارزة الساحل، الواقعة ضمن النفوذ الإداري لدائرة آزمور بعمالة اقليم الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 12 شتنبر 2020 الجاري، على وقع جريمة بشعة نفذها شاب عشريني في حق والده البالغ من العمر حوالي 74 سنة.

وأفادت مصادر مطلعة لـ”الجديدة اكسبريس”، أن الجاني وجه طعنات غادرة لبطن والده بواسطة سكين من الحجم الكبير، في لحظة كان فيها الإبن في حالة غير طبيعية، سقط على إثرها الضحية مضرجا في الدماء قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في مسرح الجريمة. ورجحت المصادر نفسها، أن الخلاف احتدم بينهما حول مبلغ مالي، إذ سبق للفاعل أن دخل عدة مرات في نزاع مع والده (الهالك) بسبب مشاكل مرتبطة بالموضوع نفسه.

وفور علمهم بالواقعة، انتقل ممثلو السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالبئر الجديد إلى مسرح الجريمة قصد المعاينة، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لإخضاعها للتشريح الطبي، في حين تم فتح تحقيق في الواقعة، للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي، في الوقت الذي تم التوصل إلى المشتبه فيه وتوقيفه بعدما كان يوجد في حالة فرار.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

قاتل الطفل عدنان.. استدرج الضحية إلى شقة يكتريها وقام باغتصابه وقتله ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية بطنجة

الجديدة اكسبريس بلاغ تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة 11 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي