الرئيسية / حوادث / خطير.. قائد بآزمور ينجو من طعنة سيف “مقرقب”

خطير.. قائد بآزمور ينجو من طعنة سيف “مقرقب”

الجديدة اكسبريس

استنكرت فعاليات مدنية بمدينة آزمور، ما تعرض له قائد بالملحقة الادارية الثانية، عشية أمس الثلاثاء 15 شتنبر، من إعتداء شاب كان في حالة غير طبيعية مطالبين بتقديمه للعدالة.

وتعود فصول الواقعة حسب مصادر إخبارية، أنه عندما كان القائد يقوم بمهامه بخصوص تدابير حالة الطوارئ المعلنة بالبلاد، ليكتشف في جولاته وجود شاب هائج تحت تأثير المخدرات يحمل سيفا من الحجم الكبير يهدد به أصحاب المحلات التجارية بحي الحفرة وسط مدينة آزمور، بحيث خلق هلعا كبيراً في صفوف كل من صادفه من المواطنين بالشارع، وهو ما جعل القائد بأن يقوم بمحاولة إيقافه إلا أن الشاب الهائج أبدى مقاومة شرسة من خلال محاولته الاعتداء على القائد بواسطة السيف، إلا أن تمت مؤازرته من قبل عوني سلطة في اللحظة المناسبة، ليتم شل حركة المعني وتسليمه إلى عناصر الأمن الوطني فور وصولهم إلى عين المكان.

وقد خلف الحادث استنكارا واسعا وسط ساكنة المدينة، الذين طالبوا بمعاقبة المتورط في هذا الإعتداء وعدم إبداء أي تَساهل في التعاطي مع هذا السلوك المرفوض. في انتظار إتخاد المتعين في حقه وتقديمه على انظار النيابة العامة المختصة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

قاتل الطفل عدنان.. استدرج الضحية إلى شقة يكتريها وقام باغتصابه وقتله ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية بطنجة

الجديدة اكسبريس بلاغ تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة 11 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي