اخبار وطنية

نائبة برلمانية تسائل وزير الداخلية حول موعد الإفراج عن التعويضات المخصصة لأعوان السلطة

الجديدة إكسبريس

وجهت النائبة البرلمانية إبتسام عزاوي، سؤالا كتابيا إلى السيد وزير الداخلية حول موضوع الإفراج عن التعويضات المالية المخصصة لاعوان السلطة خلال جائحة كـورونـا.

وخلال رسالتها الكتابية الموجهة إلى السيد وزير الداخلية قالت إبتسام عزاوي أن أعوان السلطة، التابعين لوزارة الداخلية، بذلوا مجهودات جبارة خلال فترة الطوارئ الصحية وما رافقها من تدابير صحية تروم محاربة انتشار فيروس كورونا ببلادنا.

وقد كان هؤلاء الأعوان من ضمن الفئات المجندة في الصف الأول لمواجهة الجائحة، حيث بذلوا الغالي والنفيس وعملوا ليل نهار وطيلة أيام الأسبوع كما خلال الأعياد والعطل معرضين أنفسهم للخطر، من أجل حفظ سلامة وصحة المواطنات والمواطنين وحمايتهم من خطر الإصابة بالفيروس.

وعبرت النائبة البرلمانية الشابة إبتسام عزاوي عن تقديرها واعتزازها بالمجهودات الذي بذلتها هذه الفئة، وفي هذا الصدد تسائل السيد وزير الداخلية المحترم عن موعد الإفراج عن التعويضات المادية المستحقة لهم؟ كما طالبت النائبة البرلمانية إيلاء عناية خاصة لمن سقط ضحية هذا الوباء اللعين من أعوان السلطة، وندعوكم إلى الاهتمام بفئة ” المقدمين” وتمكينهم من تحفيزات مناسبة تعويضا لهم على حرمانهم، بسبب الظروف الوبائية، من 22 يوم إجازة مدفوعة الأجر خلال السنة الحالية، علما أن شريحة واسعة منهم تعاني من الفقر والهشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي