الرئيسية / رياضة / الدفاع الجديدي ينتصر على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لاثنين في رابع ودية له

الدفاع الجديدي ينتصر على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لاثنين في رابع ودية له

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

تمكن فريق الدفاع من الانتصار في وديته الرابعة على مولودية وجدة بملعب منتجع مزغان بالجديدة بثلاثة أهداف لاثنين اليوم السبت 14/11/2020 .

الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله،من تسجيل لخميدي للفريق الجديدي في الدقيقة 6،وحركاس في الدقيقة 25.شوط لعبه الفريق الجديدي
بالتشكيلة التالية :
اليوسفي
.مكوكو.الجعواني. ميانغ.
ستانيسلاس الكونغولي.حدراف.قرناص.سمير بنعمر.
لخميدي.الهنوري.الذهبي.

  • الشوط الثاني اعتمد خلاله عبد الحق بنشيخة على نفس تشكيلة الشوط الأول مع تغيير وحيد هم حراسة المرمى حيث اقحم بورحو مكان اليوسفي ،وتمكن خلاله لخميدي من تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 51 ليقدم اوراق اعتماده للمدرب الجديدي لما يتميز من مؤهلات تقنية وبدنية،وأضاف الهدف الثالث الجعواني بضربة رأسية رائعة وفي آخر أنفاس المباراة سجل الوجديون هدفهم الثاني،لتنتهي المباراة بانتصار الدفاع الجديدي ب3 مقابل 2.
  • ‏هذا وكان المدرب الجزائري يغير نهجه التكتيكي خلال مجريات اللقاء من 3/4/3 الى3/5/2، و4/1/4/1.
    التغييرات التي أقدم عليها المدرب بنشيخة في الشوط الثاني همت جميع الخطوط حيث اقحم الشيشان مكان ستانيسلاس، وكلاف مكان ميانغ،الناميبي إساسكار جوريراب مكان الهنوري ،وجونطان عوض لخميدي،ثم خلوق مكان بن عمر.
  • ‏من خلال المباريات الأربعة التي أجراها الفريق ،فالمدرب بنشيخة رغم انضباط اللاعبين على رقعة الملعب،وتحسن المستوى التقني والبدني للفريق كمجموعة ،مازال ينتظره عمل كبير خاصة على مستوى وسط الميدان الهجومي .
  • ‏من اللاعبين الذين قدموا مستويات محترمة وجيدة الكونغولي موكوكو والكاميروني ميانغ والجعواني ولخميدي،هذا وأبان الناميبي إساسكار جوريراب على مؤهلات تقنية وبدنية جيدة رغم قصر المدة التي لعبها كقلب هجوم.وبدرجة أقل الكونغولي ستانيسلاس. في حين لم يشارك اللاعب القادم من بركان سمير وديار في المباراة.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

بالصور..سريع وادي زم يوقع للاعبين شباب من فريقي الدفاع الجديدي و نهضة الزمامرة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي وقع فريق سريع وادي زم في كشوفاته للاعبين شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي