بالصور.. إصابة عائلة نتيجة حادث اصطدام سيارة بعمود كهربائي بأولاد غانم بإقليم الجديدة

الجديدة اكسبريس

شهدت الطريق الرابطة بين جماعة ولاد غانم و مدينة الجديدة مساء اليوم الاثنين 23 نونبر 2020، حادثة سير خطيرة إثر اصطدام سيارة خفيفة بعمود كهرباء على رصيف الطريق اسفرت عن خسائر مادية في السيارة و إصابات خطيرة في صفوف أحد الركاب.

وحسب شهود عيان لـ”الجديدة إكسبريس”، فإن سيارة خفيفة من نوع “نيسان” كانت قادمة من من مدينة أسفي في اتجاه مدينة الجديدة و كان على متنها أربعة أشخاص، بحيث فقد سائقها السيطرة على المقود ليصطدم مباشرة بعمود إنارة تسبب في أضرار مادية كبيرة في السيارة وإصابة إحدى الركاب “شابة” بجروح خطيرة على مستوى الرأس.

َويذكر أن هذه الطريق أصبحت تعرف حوادث سير متكررة بسبب الأشغال التي تشهدها حيث تغيب عنها علامات التشوير والإنارة العمومية، وأضافت ذات المصادر أن عناصر الدرك الملكي حلت بعين المكان وأشرفت على عملية نقل المصابين نحو مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، من أجل تلقي العلاجات الضرورية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

بالصور.. اصطدم بأربعة سيارات مركونة أمام منازل أصحابها بالجديدة ومرتكب الحادثة شاب كان في حالة غير طبيعية رفقة أصدقائه الذين غادروا المكان و تركوه يصارع المصير لوحده

الجديدة إكسبريس وقعت حادثة سير مروعة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 22 دجنبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي