“مشا يخرج غير الزبل تلقاو ليه”.. عصابة C90 تعتدي على شاب بحي البناني بالجديدة ومطالب بالتدخل الفوري لوضع حد لأنشطتها لإجرامية

الجديدة إكسبريس

تعرض شاب عشريني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 13 يونيو 2021 الجاري، للاعتداء بهدف السرقة من طرف شخصين يحملان أسلحة بيضاء من الحجم الكبير و يمتطيان دراجة نارية من نوع c90 سوداء اللون بحي البناني بمدينة الجديدة.

وقد علمت جريدة “الجديدة اكسبريس”، أن الضحية تعرض لعملية كريساج مباغتة عندما كان يخرج النفايات من منزل أسرته الكائن بحي البناني بالجديدة، حتى بوغت بسكين من الحجم الكبير بهدف شل حركته وسلب ممتلكاته تحت طائلة التهديد، وبعدما تم تفتيشه بالكامل لم يعثر اللصوص بحوزته على شيئ، وأضافت ذات المصادر أنه تعرض للإعتداء بالسلاح الأبيض، حيث عمد أحدهم إلى توجيه ضربة غادرة بواسطة السكين على مستوى وجه ويد الضحية كما تظهر الصور المرفقة بالمقال، لكنه ولحسن الحظ نجى بأعجوبة من موت محقق على يد هذه العصابة التي تعترض سبيل المارة و تتعقبهم من أجل سلب ممتلكاتهم و تعريضهم للعنف.

ويشار إلى أن المصالح الأمنية بمدينة الجديدة تنهج سياسة صارمة في تضييق الخناق على مستعملي الدراجات النارية من نوع “C90” و”C50، في جرائم السرقة والانتشال، من طرف مستعملين لهذا النوع من الدراجات الذي يتميز بسرعته الفائقة وخفة وزنه، ويساهم كذلك الثمن المنخفض لهذا النوع من الدراجات في انتشارها بكثرة، خاصة أن ثمنها لا يتجاوز 7000 درهم.

وجدير بالذكر أن عصابة “C90″، كثيرا ما تنشط فيه مثل هذه الأحياء وفي أوقات متأخرة من الليل، حيث تستغل عتمة الظلام لتنفيذ مخططاتها الإجرامية و دائما توضع شكايات لذى مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بسيدي بوزيد من أجل التدخل لوضع حد لهذه الظاهرة التي أضحت تهدد حياة وأمن ساكنة المدينة والدواوير المجاورة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

“ياربي السلامة”.. قتلى وجرحى في حادثة سير مروعة بين سيارة خفيفة و”بيك اب” قرب المصور راسو بالجديدة +صور

الجديدة إكسبريس في حصيلة أولية قابلة للارتفاع، لقي 3 أشخاص مصرعهم في الساعات الأولى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي