رياضة

الدفاع الجديدي ينهي موسمه الرياضي بهزيمة على ارضية ملعب ادرار بأگادير

الجديدة إكسبريس – عبد الحميد خنفودي

في غياب أغلب عناصره الأساسية و اعتماده على شباب الفريق انهى فريق الدفاع الجديدي موسمه الرياضي 2020/2021 بهزيمة أمام مضيفه حسنية آكدير على ارضية ملعب ادرار بآكدير بهدفين لصفر في مباراة تميزت بمستوى تقني جد متوسط .


وانتهى شوطها الأول بانتصار الفريق السوسي بهدف لصفر من تسجيل الشاب بدر الدين أكتوبر بعد تلقيه كرة من اللاعب الفحلي الذي تلاعب بمدافعي الجديدة من الجهة اليمنى.


وفي الشوط الثاني استمر اللعب بنفس الطريقة محاولات هجومية من الجانبين ، سجل منها اللاعب الملوكي الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد تلقيه كرة من العارضة التي نابت عن الحارس بورحو في محاولة الإفريقي مالو .أما بالنسبة للفريق الجديدي فأخطر المحاولات ضاعت من رجل اللاعب ع الفتاح حدراف ،الأولى في الدقيقة 19 بعد رفعه الكرة من خارج مربع العمليات مرت محادية للقائم الأفقي، والثانية في الدقيقة 79بعد خطأ للحارس السوسي ،الدرعي يمرر لحدراف الذي افتقد التركيز في قذفته التي حولها المدافع للزاوية. لتنتهي المباراة بانتصار الفريق السوسي بهدفين لصفر.

وبهذه الهزيمة أنهى الفريق الجديدي موسمه الرياضي ب 35 نقطة في المرتبة 11،في حين الفريق السوسي رفع حصيلته التنقيطية إلى 37 في الصف 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي