بعد نجاح فرعها الأول بملك الشيخ.. مصبنة “VRAI PRESSING” للملابس والأفرشة تفتتح ثاني محل لها بخدمات جد متطورة بحي السلام بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

في خطوة جديدة ومُتفردة، فتحت مصبنة “VRAI PRESSING” العصرية ثاني فرع لها في وجه زبناءها بحي السلام، بخدمات نموذجية وأثمنة تفضيلية وفي مُتناول الجميع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال الفرع الأول في حي ملك الشيخ بمدينة الجديدة.

وتقدم مصبنة “VRAI PRESSING” بمدينة الجديدة، خدمات التصبين الجاف وبالماء وبالتحديد والصباغة لجميع أنواع الملابس والأحذية بأثمنة مناسبة، وتقديم خدمات تتميز بالجودة باستعمال آلات عصرية ومتطورة حتى ترقى إلى مستوى تطلعات زبناءها الكرام.

وحسب صاحب المحل، فقد ركز كذلك في الفرع الثاني بحي السلام قرب مدارة مقهى “جيفارا”، على الديكور الداخلي والخارجي الذي اعتبره لوحةٌ فنية إبداعية ذات بعد عصري، وهو ما أعجب به الجميع وكذا على مستوى الخدمات المقدمة للزبناء، وهو ما يحمله شعار المصبنة “الجودة هي مهنتنا”.

وتعتبر مثل هذه المشاريع بمدينة الجديدة نموذجا لتغيرها نحو الأفضل وخلق القيمة المضافة، من خلال إدخال أفكار جديدة ومبتكرة والتي من شأنها المساهمة في الرقي بالقطاع، وخلق فرص شغل لأبناء المنطقة، وهو ما يجب تشجيعه لدى المستثمرين في هذا الاتجاه من مختلف المؤسسات الخارجية وكذا السلطات المحلية.

للمزيد من المعلومات، تضع المصبنة العصرية الرقم الهاتفي التالي للتواصل: 0523343344

أو زيارة صفحة المصبنة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال الرابط التالي :

https://m.facebook.com/profile.php?id=100054635132363

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة التونسي “خليل بوغركة” صهر الزميل الصحفي أحمد سكاب

الجديدة إكسبريس بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي