الطرد المجاني للاعبي الدفاع الحسني الجديدي “بانغا والربجة” آثار غضب بنشيخة على اللاعبين في ودية يوسفية برشيد

عبد الحميد خنفودي

استغل فريق الدفاع الحسني الجديدي وفريق يوسفية برشيد فترة التوقف الدولية وأجريا مباراة ودية على ارضية ملعب منتجع مزاغان يومه السبت 9 أكتوبر 2021 الجاري، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا، قادها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم محمد الفقير ،وانتهت بانتصار يوسفية برشيد بهدفين لصفر.

وفي الشوط الأول اعتمد المدرب بنشيخة في تشكيلته على الفريق الثاني للدفاع الجديدي (شنوف كحارس مرمى، بينما تكون خط الدفاع من فراس وكعواش وشوكاك ثم بوخريص، وفي الوسط الشيشان وبنخالد. ثم عبد الصمد وتميزو وشعبان. واخيرا الدرعي.)

وسجل هدف الفريق الحريزي اللاعب اسامة الشعيبي في الدقيقة 5. وبعد هذا الهدف ضغط الجديديون في محاولة لتعديل الكفة الا ان التنظيم الدفاعي بقيادة الحارس الشادلي أحبط كل محاولاتهم، لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر.

وفي الشوط الثاني اقحم المدرب بنشيخة اللاعبين الرسميين مع الابقاء على الحارس الشنوف وفي الدفاع بانغا وكعواش والربجة ثم بوبا لحسن، وفي الوسط الشيشان وبوخريص ثم المفتول وزكريا حدراف والدرعي، وكقلب هجوم الكعداوي.

ومع بداية هذا الشوط، مارس الفريق الجديدي ضغطا على مرمى الحارس الحريزي من اجل تعديل الكفة الا ان الامور سارت عكس مخططات المدرب بنشيخة بعد طرد مجاني لكل من بانغا والربجة، لاعبي خط الدفاع وبطريقة مجانية كان بالإمكان تفاديها مما آثار غضب وحفيظة المدرب بنشيخة على اللاعبين لان تصرفهما اربك كل حساباته الطكتيكية خاصة وان الطرد جاء مع بداية الشوط الثاني.

ورغم النقص العددي بلاعبين اثنين حاول السيد المدرب اعادة التوازن للفريق من خلال التغييرات التي أقدم عليها، الا ان الفريق الحريزي استغل تفوقه العددي وأضاف الهدف الثاني بعد هجوم منسق، حيث اللاعب الهاشمي مرر لمهاجمه لونازو الذي اضاف الهدف الثاني ،وعلى اثر تمريرة من ضربة ثابتة من رجل حدراف زكرياء الكعداوي سجل هدف تقليص الفارق الا ان حكم الشرط رفضه بداعي شرود قرار لم تتقبله مكونات الفريق الجديدي ،لتنتهي المباراة بانتصار يوسفية برشيد بهدفين لصفر.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعادل منصف ينهي مباراة اولمبيك خريبكة والدفاع الجديدي بمركب الفوسفاط

الجديدة إكسبريس – عبد الحميد خنفودي انتهت مباراة مركب الفوسفاط بخريبكة بين الاولمبيك المحلي وضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي