حوادث

فاجعة.. مصرع امرأة واصابة 34 آخرين بجروح في انقلاب حافلة بجماعة الشعيبات بإقليم الجديدة

الجديدة إكسبريس

في حصيلة أولية، لقيت سيدة مصرعها في الحين وأصيب 34 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ضمنهم 8 مصابين حالتهم خطيرة، ظهر اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021 الجاري، على إثر حادثة سير نجمت عن انقلاب حافلة لنقل المسافرين قرب دوار اولاد سي حمدون بجماعة الشعيبات بإقليم الجديدة.

وأوضحت مصادر مطلعة لـ”الجديدة إكسبريس”،أنه قد جرى نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت مصالح للدرك الملكي بحثا في الموضوع.

وكشفت المصادر نفسها أن الحافلة كانت قادمة من مدينة الجديدة في اتجاه مدينة خريبكة تزامنا مع عطلة العيد وعلى متنها العشرات من المسافرين، مرجحة الأسباب الرئيسية لوقوع هذه الحادثة المميتة إلى محاولة السائق تفادي الاصطدام بأحد الراجلين الذي كان يعبر الطريق مما جعله يفقد السيطرة على المقود لتنقلب به الحافلة.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المحلية إلى عين المكان، حيث تمت مباشرة نقل الجرحى إلى المستشفى وجثة السيدة الضحية إلى مستودع الأموات والتي كانت برفقة ابنها الذي تم تحويله إلى قسم الإنعاش نظرا لحالته الخطيرة، فيما أعطى عامل الإقليم تعليماته إلى مختلف السلطات لتوفير سيارات الإسعاف بشكل كافي لنقل المصابين في أسرع وقت ممكن إلى المستشفى وإسعافهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي