مؤلم.. وفاة طفل صغير يبلغ من العمر خمسة سنوات بعد أن دهسته سيارة كانت تقودها سيدة قرب نجمة الجنوب 2 بالجديدة

الجديدة إكسبريس

شهدت مدينة الجديدة اليوم الخميس 19 ماي 2022 الجاري، حادثة سير مميتة على مستوى إقامة نجمة الجنوب 2، أدت إلى وفاة طفل صغير يبلغ من العمر خمسة سنوات بعد تعرضه الى إصابات خطيرة على مستوى الرأس.

وكان الطفل حسب بعض المصادر لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، يلعب قرب العمارة السكنية التي تشتغل بها والدته في النظافة، قبل أن تباغته سيارة من نوع “رونو كادجار” كانت تقودها سيدة، أصابته بردود بليغة استدعت نقله الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة ليفارق الحياة وسط حزن العائلة وكل من شاهد الحادث.

وفي تصريح لأحد سكان العمارة التي وقعت الحادثة بقربها، أكد أن الحي أصبح يعرف مرور السيارات بسرعة فائقة دون إلتزامهم بالسرعة القانونية داخل المدار الحضري الشيئ الذي أصبح يخلف حوادث سير مميتة كما وقع اليوم، حيث تألمت الساكنة كلها من هول مشهد الطفل الصغير وهو يصارع الموت فوق الطريق بعدما كان يلعب ويبتسم بكل براءة في وجه كل من مر بجانبه في لحظاته الأخيرة، لابسا ثياب الفرح وكأنه كان في حفلة وداع مع أحبابه.

وقد حضرت السلطات المحلية والأمنية بمكان الحادث حيث تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات حادثة السير، فيما تم وضع صاحبة السيارة التي قام بعض سكان العمارة من منعها مغادرة مكان الحادث، رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل البحث معها لترتيب المسؤوليات في هذه الحادثة المميتة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

وفاة سائق دراجة نارية شاب إثر إصطدامه بسيارة أجرة كبيرة بطريق المهارزة الساحل بإقليم الجديدة

الجديدة إكسبريس لقي شاب مصرعه عصر اليوم السبت 11 يونيو 2022 الجاري، بطريق المهارزة الساحل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي