الحبس لزوجة الفنان الشعبي “عادل الميلودي” في قضية الاعتداء على رجال الأمن

الجديدة اكسبريس

قضت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، بحبس زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي، تسعة أشهر نافذة على خلفية الاعتداء على رجال الأمن.

وكانت عناصر ولاية أمن القنيطرة، قد أوقفت نجل الفنان عادل الميلودي، بسبب تعريضه سلامة المارة والسائقين للخطر بواسطة سيارته، ومقاومته العنيفة لعناصر الشرطة وكذا امتناعه عن الإدلاء بأية وثيقة مِلكية تخص السيارة.

وجرى إخضاع زوجة الميلودي لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لعرقلتها عمل عناصر الشرطة وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

وتوبعت إيمان زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي، المعتقلة بالسجن المدني بمدينة سوق الأربعاء الغرب، بتهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف في حقهم”، فيما يتابع نجلها في حالة سراح بتهم “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وعدم الامتثال والسير في الاتجاه الممنوع وكذا سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

وكانت زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي السجن، قد أديعت منذ أسابيع في أعقاب قرار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، متابعتها في حالة اعتقال، على خلفية عرقلة عناصر الشرطة أثناء إتمام عملية إيقاف نجلها، جرى توثيقها عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل الحكم عليها.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

سلطات البيضاء تغلق “مكتب وساطة” يزعم توفير الشغل في إسرائيل

الجديدة اكسبريس قررت السلطات المحلية، بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، إغلاق مكتب وساطة زعم أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي