خطير .. سرقة منزل على طريقة الأفلام “الهوليودية” بحي المنار بالجديدة وهذه هي التفاصيل

الجديدة اكسبريس

شهد حي المنار بالجديدة صباح اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018 ، سطو عصابة على منزل بطريقة الأفلام ” الهوليودية ” بعد عملية ترصد سيدة كانت متوجهة الى منزلها بالحي المذكور على متن سيارة خفيفة من نوع ” مرسيدس 220 “، وكانت العصابة تستقل سيارة رباعية الذفع من نوع ” تويرغ ” .

وبعد وصول السيدة الى منزلها ترجلوا نحوها وارغموها على مدهم مفتاح المنزل تحت استعمال العنف، الشيء الذي جعل الضحية تلبي الطلب في الحين، حيث استغلت العصابة وجود السيدة لوحدها لتنفذ عمليتها التي سطت من خلالها على الأجهزة الإلكترونية “كاميرا المراقبة”، من أجل اخفاء معالم الجريمة و مجموعة من الأغراض الثمينة “أطقم ذهبية…” ، كما تم الاستلاء على سيارة، و من جهة أخرى أكدت بعض المصادر أن السيارة المستعملة في السرقة قد تكون هي كذلك بدورها تمت سرقتها.

و اضافت المتضررة أن ما تعرضت له من سرقة يتسوجب فتح تحقيق عاجل، لتحديد الأشخاص المتورطين خاصة أن طريقة اقتحام المنزل و قيمة و حجم المسروقات، و كيف تم إخراجها كلها أسئلة تطرح أكثر من فرضية.
وفور علمها بالحادث تحركت عناصر الشرطة إلى عين المكان تحت اشراف رئيس المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية، والتقنيين وقامت العناصر بجمع الأدلة الجنائية من بصمات ومعطيات قد تفيد في فك لغز هذه السرقة.

لنا عودة في الموضوع

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

عاجل وبالصور.. فقدان صياد وإنقاذ شخصين في حادث غرق “فْلوكة” قرب ميناء الجديدة

الجديدة اكسبريس تواصل خافرة الإنقاذ، التابعة لمندوبية الصيد البحري بميناء مدينة الجديدة، في هذه الأثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي