مجتمع

تدشين مركب سوسيو رياضي للقرب بسيدي بنور

الجديدة اكسبريس

شهدت عمالة سيدي بنور وضع الحجر الأساس لبناء مركب سوسيو رياضي للقرب من فئة A، صباح الجمعة 27 يوليوز، بهدف تعزيز وتقوية البنيات التحتية والمنشآت الرياضية بالمدينة.

وأشرف محمد شفيق عامل إقليم سيدي بنور على وضع الحجر الأساس لبناء المركب السوسيو رياضي للقرب من فئة A، رفقة الوفد المرافق له، في إطار المفهوم الجديد للأندية السوسيوـ رياضية للقرب المندمج، التي يتوخى من ورائها تشجيع الساكنة على جعل الأنشطة البدنية والرياضية والإجتماعية في صلب اهتماماتهم اليومية، بشكل يتماشى مع ميولاتهم وفئاتهم العمرية، لجعل الرياضة ثقافة شعبية.

و بني هذا المركب السوسيوـ الرياضي الذي مولته مديرية وزارة الشباب والرياضة لإقليم سيدي بنور بشراكة مع جماعة سيدي بنور، على مساحة إجمالية تقدر بـ 3.400 متر مربع، المساحة المغطاة 646 متر مربع يشتمل على فضاء للاستقبال، إدارة، مقصف، قاعة متعددة التخصصات، فضاء الشباب، فضاء للتزلج، ملعب متعدد الرياضات، روض للأطفال، مستودع ومحلات تجارية.

ويذكر أن المشروع الذي مولته مديرية وزارة الشباب والرياضة لإقليم سيدي بنور بشراكة مع جماعة سيدي بنور، تبلغ تكلفته الإجمالية 7500000،00درهم، تساهم فيها وزارة الشباب والرياضة بحصة 4500000،00 درهم، وجماعة سيدي بتور بمبلع 3000000،00 درهم، وتمتد مدة إنجاز المشروع لسنة واحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي