الجديدة : حادثة سير بين “تريبورتور” و دراجة نارية تتسبب في إصابة فتاتين

المصطفى رجين

شهدت الطريق المحادية للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة قرب تكنة عناصر القوات المساعدة ليلة الأربعاء 7 شتنبر 2016 تمام الساعة التاسعة والنصف ، حادثة سير تسببت في إصابة فتاتين إحداهن بكسر على مستوى اليد اليمنى وسقوط البعض من أسنانها الخلفية . ورفيقتها برضوض على مستوى الرجل اليمنى .

وحسب بعض المصادر، فإن الحادثة وقعت جراء اصطدام دراجة نارية ثلاثية العجلات (تريبورتور)، بدراجة نارية من الحجم المتوسط . حيث إن سائق ال”تريبورتو” الذي كان قادما من جهة “المستشفى” عمد إلى تغيير مساره دون احترام لحق الأسبقية مما تسبب في وقوع الحادثة .

وفور توصلهم بالخبر، انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث ، حيث قاموا بجرد المعطيات ومعاينة الحادثة ، بعدما تم نقل الفتاتين عبر سيارة الإسعاف من أجل تلقي الإسعافات الأولية الضرورية اللازمة .

وتجدر الإشارة إلى أن جل حوادث السير التي تقع بوسط المدينة أو بأحيائها وشوارعها ، يكون سببها تهور سائقوا الدراجات النارية الثلاثية الدفع ” تريبورتور ” التي تتكاثر يوما بعد يوم مما يستدعي تدخل كافة المسؤولين الأمنيين بمدينة الجديدة التدخل الفوري من أجل وضع حد لأصحاب هذه الدراجات التي تتسبب في حوادث سير خطيرة تهدد سلامة وأرواح المواطنين .

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

وفاة شاب ونقل مرافقه في حالة خطيرة إثر اصطدام سيارة بشاحنة محروقات قرب ملعب احمد الشهب بالجديدة

الجديدة إكسبريس لقي شاب كان على متن سيارة خفيفة في الساعات الأولى من صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي