محاولة اغتصاب متزوجة.. المتهم استغل وجود زوجها بعمله بالجرف الأصفر وتسلل الى المنزل

أحمد ذو الرشاد

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بمنتجع سيدي بوزيد، الأحد الماضي، متهما على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، على خلفية محاولة الاغتصاب والضرب والجرح مع حالة العود. وأمرت النيابة العامة بإيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لسيدي موسى، إلى حين عرضه على غرفة الجنايات الابتدائية.

وتبين من خلال الأبحاث والتحريات، أنه من ذوي السوابق، وسبق أن قضى عقوبة سالبة للحرية، مدتها 4 سنوات، من أجل جناية اغتصاب امرأة متزوجة، وهي ظروف مشددة للعقوبة.
ويستفاد من محضر الضابطة القضائية، أن المتهم ترصد لامرأة تقطن رفقة أسرتها في تجمع سكني يقع بتراب الجماعة القروية لمولاي عبد الله بإقليم الجديدة، خرجت صباح الخميس الماضي، من بيتها، ولما عادت فوجئت بالمتهم يتسلل إلى إحدى الغرف وانقض عليها وحاول ممارسة الجنس عليها بالقوة، مستغلا وجودها وحيدة بمنزلها، إذ كان زوجها يوجد فيها بعمله بالمنطقة الصناعية “الجرف الأصفر”. وبعد مقاومتها له، عمد إلى تعنيفها ثم غادر المكان.

وأخبرت المرأة زوجها، الذي توجه نحو مركز سيدي بوزيد لوضع شكاية ضد المتهم. وبعد إيقافه، أنكر المنسوب إليه، واعترف فقط بواقعة الضرب والجرح. وبعد مواجهته بتصريحات الضحية والشهود، تراجع عن أقواله التمهيدية واعترف بهجومه على مسكن الزوجة ومحاولة اغتصابها.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

حجز طرائد محمية مثلجة بسيدي بنور على خلفية تفكيك شبكة دولية للاتجار بالصقور النادرة

الجديدة إكسبريس كشف قطاع المياه والغابات للرأي العام الوطني أنه وعلى إثر معلومات دقيقة توصلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي