حوادث

عاجل وفي ظرف قياسي.. المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة تتمكن من اعتقال ثلاث أشخاص بمسرح جريمة طعن رجل وزوجته بشارع فرنسا

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس

في ظرف قياسي وبفضل الجاهزية والسرعة والتدخل تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، قبل قليل من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و30 سنة، من أجل جريمة الإعتداء على رجل وزوجته بشارع فرنسا بمدينة الجديدة مساء اليوم السبت 6 يوليوز الجاري.

وجرى توقيف المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية العديدة، بناء على أبحاث وتحريات ميدانية بمسرح الجريمة حيث تم تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم بدقائق قليلة من ارتكابهم هذا الاعتداء الذي طال رجل وزوجته بمسرح الجريمة بشارع فرنسا بمدينة الجديدة.

حيث اهتز شارع فرنسا قرب لالة مريم بالضبط بزنقة طاهور بمدينة الجديدة، مساء اليوم السبت 6 يوليوز الجاري، على وقع جريمة خطيرة، تعرض لها رجل وزوجته إثر تلقيهم لطعنات غادرة بواسطة سكين من الحجم الكبير “سيف” ، وجهها لهم ثلاث أشخاص يقطنان بنفس الحي ووفق مصادر مطلعة ل”الجديدة اكسبريس”، فإن الضحية قد دخل رفقة زوجته في عراك أحياء مع ثلاث أشخاص في العشرينيات من عمرهم، حيث انتهى الشجار بطعنات غادرة تلقاها الزوج وزوجته في مناطق متفرقة من جسمهم حيث اعتبرت إصابتهم بالخطيرة ليتم نقلهم على وجه السرعة صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.

حيث أبانت من جديد المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة على السرعة في التدخل لإعتقال الجناة في ظرف اعتبر بالقياسي، بعدما كانت قد خلفت جريمة الإعتداء هذه الرعب في نفوس الساكنة المجاورة لكن سرعان ما انطفئ غليلهم بعد خبر اعتقال المتورطين من قبل المصالح الأمنية بالجديدة.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب هذه الجريمة الشنعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي