أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / بالصور.. تعاونية الشهبونية تنظم حفل ختان جماعي لفائدة أطفال جماعة أولاد سي بوحيا بإقليم سيدي بنور

بالصور.. تعاونية الشهبونية تنظم حفل ختان جماعي لفائدة أطفال جماعة أولاد سي بوحيا بإقليم سيدي بنور

عبدالله الكواي – محمد تيكراد

في إطار تفعيل انشطتها الاجتماعية، وترسيخا لمبادئ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي نظمت تعاونية الشهبونية لجمع وتسويق الحليب بدوار اولاد حمو سليمان، بشراكة وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة ، حفل اعذار جماعي في نسخته الأولى لفائدة أطفال جماعة اولاد سي بوحيا والقبائل المجاورة.

وذلك صبيحة يوم الأحد 14 يوليوز الجاري، هذا وقد حضر فعاليات هذا العمل الإحساني قائد قيادة المشرك، ورئيس الجماعة الترابية لأولاد سي بوحيا ، وعدة فعاليات جمعوية.

وفي ذات السياق، تجند لهذه العملية الإنسانية طاقم متخصص و متمرس متكون من ممرضين و ممرضات حيث سهرت التعاونية الشهبونية رئيسها وأعضائها والمنخرطين ، بمعية شركائها على توفير الأجواء الاحتفالية للأطفال و لأسرهم وضمان السير العادي للنشاط منذ بدايته إلى نهايته، وبالموازاة مع عملية الإعذار ،استفادت أسرهم من مؤونات غذانية وفرتها التعاونية ، ومساهمة مادية ومعنوية قدمها احد المحسنين “الحاج محمد الادريسي” كمساعدة منه للأسر الأطفال، كما قام بالاشراف على عملية التسيير وتنشيط هذا الحفل الخيري .

وللإشارة فإن عملية الختان الجماعي مرت في جو عالي من التنظيم والتوجيه، كما لقيت استحسانا كبيرا من لدن ساكنة اولاد سي بوحيا ، كما حرصت الجهات المنظمة على إدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال المستفيدين وأوليائهم، حيث أبدى أولياء الأطفال شكرهم وامتنانهم لرئيس التعاونية وباقي الاعضاء لمواكبتهم الدائمة والمباشرة لشؤونهم الاجتماعية.

وفي ختام حفل الختان الجماعي الذي استفاد منه 34 طفلا رفعت اكف الدراعة بالدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعيين السيد “Pereira Sergio” مدير عام جديد لمنتجع مازغان بالجديدة

الجديدة اكسبريس بيان صحفي الجديدة، 6 غشت 2019 : يسر Resort Golf & Beach Mazagan …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي