تربوياتغير مصنف

بالصور.. مجموعة مدارس النور بالجديدة تحصد المراتب الأولى على الصعيد الإقليمي علميا رياضيا وثقافيا

الجديدة اكسبريس

حققت مجموعة مدارس النور الخاصة بالجديدة نتائج جد مشرفة إقليميا وذلك برسم الموسم الدراسي 2018/2019 على عدة مستويات علميا، رياضيا وثقافيا.

سنة 2004 هو بداية مؤسسة النور الخاصة بالجديدة والتي تعتبر امتدادا لمشروع مدرسة الرسالة والتي تم تخصيصها لسلك الروض وذلك سنة 1999، الطاقم التربوي لمجموعة مدارس النور الخاصة بالجديدة الذي يتمتع بخبرة طويلة في المجال التربوي يضع كل امكانياته العلمية والجهود الكبيرة من أجل أن تكون هذه المدرسة نموذجية الأداء والنتيجة.

حيث حققت هذه المدرسة مكانتها في مدينة الجديدة من خلال حصد نتائج مشرفة على الصعيد الإقليمي وكانت الرتبة الأولى إقليميا من نصيب مدرسة النور الخاصة في شعبة العلوم الاقتصادية وذلك بمعدل 18.22 والرتبة الأولى إقليميا في شعبة علوم الحياة والأرض بمعدل 17.86، و18.35 كأعلى معدل في شعبة علوم فيزيائية خيار فرنسية، 19.21 كأعلى معدل بالنسبة لنتائج الثالثة ثانوي إعدادي و 9.72  كأعلى معدل بالنسبة لنتائج السادس مستوى ابتدائي.

الكل بمجموعة مدارس النور الخاصة بالجديدة، فريقا تربويا وإداريا ،آباء ،أمهات وأولياء أمور التلاميذ ،جمعية الآباء وكل الشركاء والفاعلين التربويين جد معتزين وجد فخورين بالنتائج الرائعة التي حققها التلاميذ والتلميذات في جميع المستويات الإشهادية منها خصوصا  والتي نلخصها كالتالي :

أما على المستوى الثقافي يتجسد في تميز تلاميذ النور في الانخراط المثمر والفعال في الصيرورة الثقافية وذلك من خلال المشاركة النوعية في تحدي القراءة العربي الظفر بالمراتب الأولى في المسابقة الإقليمية للغة الإنجليزية في نسختها الأولى. الفوز بالمراتب الأولى في أولمبياد الرياضيات الإقليمي والمشاركة في المنافسة الجهوية. تأهل عدد كبير من تلاميذ النور للنهائيات الوطنية للحساب الذهني والتي ستجرى بالدار البيضاء بداية من الموسم الدراسي المقبل.

رياضيا تمكنت مجموعة مدارس النور الخاصة بالجديدة من الظفر بالبطولة الإقليمية للألعاب المدرسية فئة الصغار صنف كرة القدم. وتمثيل الإقليم من طرف فريق المؤسسة في البطولة الجهوية للألعاب المدرسية صنف كرة القدم فئة الصغار.

وتتكون المؤسسة التي تقع على مستوى السعادة 3 بالجديدة، من فضاءات تعليمية واسعة و متعددة تحترم المواصفات القانونية المطلوبة، ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والديداكتيكية، حيث تعلن مؤسسة النور الخاصة أن أبوابها مفتوحة في وجه الراغبين في تسجيل أبنائهم، وإلقاء نظرة بفضاءات المؤسسة.

للمزيد من المعلومات، سارعوا إلى زيارة مؤسسة النور الخاصة على العنوان التالي :

الزنقة 29 و32 السعادة الثالثة بالجديدة

0523393631

[email protected]

الصور :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي