أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الدفاع الجديدي يتعادل في ثالث مباراة إعدادية

الدفاع الجديدي يتعادل في ثالث مباراة إعدادية

عبد الحميد خنفودي

الدفاع الجديدي يتعادل في ثالث مباراة إعدادية له ضد الجيش الملكي بهدف لمثله بالكولف الملكي بالجديدة ،في مباراة من شوطين ،اعتمد خلالها كل من الزاكي وطاليب على فريقين مختلفين.

بالنسبة للفريق الجديدي دخل المباراة في شوطها الأول بخليط من اللاعبين الأساسيين ولكن الاغلبية كانت للمنتدبين،ابانوا على مستوى جيد خاصة سليمان العمراني والنية والطنزاني كيبابادجي.

أما الشوط الثاني فخاضه الزاكي بفريق مغاير أغلبه من الأساسيين مع إقحام المنتدبين الكونغولي ريكي و ياسين الذهبي ،فالأول صانع ألعاب لانه كان وراء جميع التمريرات الحاسمة للاعبي الهجوم ،أما الثاني فلاعب رواق أيمن شكل خطورة كبيرة على دفاع الجيش لا من حيث تسرباته و لاطريقة مراوغاته ولا تمريراته العرضية التي شكلت فرصا حقيقية للتسجيل تفنن امسوفة من جهة وبكاري من جهة ثانية في تضييعها حيث كان بإمكان الفريق الجديدي أن يخرج منتصرا بحصة مهمة بالنظر للفرص السانحة والسهلة التي أتيحت لمهاجمي الفريق لا في الشوط الأول (الهنوري) ولا الثاني(امسوفة وبكاري).

الفريق الجديدي سيطر سيطرة شبه مطلقة مع تراجع فريق الجيش الى الدفاع معتمدا على المرتدات النادرة التي منحته ضربة جزاء مشكوكة لي امرها على بكاري سجل من خلالها الفريق الزائر هدفه بواسطة اللاعب اعميمي، في حين عادل للدفاع ياسين الذهبي بضربة رأسية من تمريرة رائعة لمدافع الايمن طيبي بوخريص. ومن غريب الصدف للاعبي الكوكب المراكشي سابقا هما هدافي مباراة اليوم.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الرجاء الجديدي في امتحان صعب امام فريق قصبة المزار وعينه على ثلاث نقط

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي يستضيف فريق الرجاء الرياضي الجديدي الذي يعاني في اسفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي