أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / سهرات مازاغان تعود لملاقاة جمهورها في نسختها الرابعة بحفل ل”دنيا بطمة”

سهرات مازاغان تعود لملاقاة جمهورها في نسختها الرابعة بحفل ل”دنيا بطمة”

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس

من المرتقب أن تعود « سهرات مازاغان » في رابع دوراتها، يوم السبت 21 شتنبر المقبل، بالمنتجع السياحي مازاغان بالجديدة لملاقاة جمهورها الوفي من خلال تنظيم سهرة فنية من إحياء الفنانة المغربية “دنيا بطمة”.

وحسب المنظمين، فإن النسخة الرابعة من “سهرات مازاغان“، تأتي رغبة منهم في خلق رواج فني وثقافي بالمنطقة، وتقديم فرصة لجمهور الفنانة المغربية “دنيا بطمة” لملاقاتها وحضور حفلها.

يشار إلى أن دنيا بطمة أصدرت منذ أسابيع قليلة، آخر أعمالها الطربية بعنوان “زمن بلقيس”، الأغنية التي تم طرحها على القناة الرسمية لزوجها ومدير أعمالها، البحريني، محمد الترك، على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب، على شكل فيديو كليب. واختارت سليلة “ناس الغيوان”، اللهجة اليمنية في عملها الجديد، لإبراز جمال قدراتها الصوتية، التي أجمع عليها العديد من رواد الفن، واعتمدت على لوك تقليدي محض، أبرز جمال الزي والحلي اليمنيين.

وتعاملت بطمة، في هذا العمل مع الشاعر الكبير يوسف ناصر، والأستاذ والملحن حمد الخضر، أما التوزيع فكان لوليد سلطان، وتحت إشراف “الترك برودكشن”.

ومن المعروف أن الفنانة دنيا بطمة أصدرت في وقت سابق، العديد من الأغاني بلهجات مختلفة، بالإضافة إلى لهجتها الأم، منها الخليجية والمصرية، لتضيف إلى رصيدها الآن أغنية باللهجة اليمنية.

www.ticket.ma :لي تيكي ديال 🎫 السبيكطاكل كاينين فهاد الليان
أنفو لاين : 0664816836

🎫 Ticket dispo sur: www.ticket.ma
Info/Resa: 06 64 81 68 36

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالصور.. عامل اقليم سيدي بنور يقوم بزيارة ميدانية لمركز الأمل لتصفية الدم

الجديدة اكسبريس- عبدالله الكواي قام عامل إقليم سيدي بنور حسن بوكوتة ظهر يوم الأربعاء 9 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي