أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / بالفيديو.. جديد ممون الحفلات زكرياء بمدينة الجديدة

بالفيديو.. جديد ممون الحفلات زكرياء بمدينة الجديدة

الجديدة اكسبريس

إذا كانت مناسبتكم عائلية كحفلات الزواج، أعياد الميلاد، خطوبة أو استقبال أو… ممون الحفلات “زكرياء” بمدينة الجديدة لديه فريق عمل خاص خبير ومحترف لمتابعة كامل التحضيرات، سيعمل بشكل وثيق معكم للاهتمام بتفاصيل الحفل من البداية إلى النهاية.

إنه ممول الحفلات الخبير في الطبخ المتميز بكل أنواعه من خلال قائمة أطباق رائعة، غنية ومتنوعة بدءًا من الأطباق المحلية إلى الأنواع العالمية مرورا بمختلف أنواع نكهات العصير، والحلويات ووصولاً إلى المقبّلات.

أما بخصوص مناسبتكم المهنية (مؤثمر، دورة تكوينية، حفل تخرج …) سيوفر عليكم صاحب الخبرة المتميزة؛ الشاب زكريا بلفقيه؛ المجهود النفسي والذهني في البحث والتخطيط والتفكير. وسيضع تحت تصرفكم كافة التجهيزات والمعدات التقنية الضرورية، إضافة لمساعدتكم على اختيار الديكورات المناسبة للقاعة بعشر اختيارات راقية بغية إنجاح حدثكم، كما سيقترح عليكم فريق عمله أفكار عديدة ومتنوعة وذلك من خلال تجربته الكبيرة في ميدان تسيير المناسبات الكبرى .

نحن ندرك مدى حرصكم على أن تكون حفلة زفافكم أو مناسباتكم الخاصة مثالية، لذا سيسعى زكرياء بلفقيه لتوفير كافة خدمات التنظيم وبأسعار مناسبة، زيادة على طاقم خدمة عالي الجودة وله خبرة كبيرة في التسيير والتنظيم، كما سيساعدكم بكل إمكانياته على جعل حدثكم ذكرى لطالما حلمتم بها.

إذا كنتم ترغبون في إرضاء ضيوفكم والاستمتاع بأفضل الخدمات في أجواء ودية ومميزة، فممون الحفلات زكرياء بلفقيه هو وجهتكم المفضلة، فلا تترددوا في ربط الاتصال به لمناقشة كافة التفاصيل عبر الهاتف.

0664541242

0523393266

أو عن طريق صفحة الفايسبوك :

شارع ابراهيم الروداني قرب المركز التجاري أسيما .

https://web.facebook.com/zakariatraiteurbellafquih/?modal=admin_todo_tour

zakariatraiteur9@gmail.com

الفيديو :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالصور.. عامل اقليم سيدي بنور يقوم بزيارة ميدانية لمركز الأمل لتصفية الدم

الجديدة اكسبريس- عبدالله الكواي قام عامل إقليم سيدي بنور حسن بوكوتة ظهر يوم الأربعاء 9 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي