أخبار عاجلة
الرئيسية / الجديدة اكسبريس tv / بالفيديو.. أول محل بالجديدة خبير في التغذية الرياضية معترف به من طرف وزارة الصحة يتواجد بالمركز التجاري مرحبا

بالفيديو.. أول محل بالجديدة خبير في التغذية الرياضية معترف به من طرف وزارة الصحة يتواجد بالمركز التجاري مرحبا

الجديدة اكسبريس

الفيديو :

سعيا من شركة ديناميت الموزع المعتمد لأكبر العلامات التجارية المرخصة بالمغرب للمكملات الغذائية في تقديم جميع ما يحتاجه رياضيي مدينة الجديدة من المكملات الغذائية الرياضية الجيدة والمستورده من أرقى شركات المكملات الغذائيه في العالم.

تم إفتتاح متجر خاص بالتكملة الصحية للمكملات الغذائية في مدينة الجديدة وبالضبط داخل المركز التجاري “مرحبا” كأول محل تجاري من نوعه يوفر تلك المنتجات في المنطقة.

شركة ديناميت التي تم افتتاحها مؤخرا هي محل رياضي ذات مواصفات عالية متخصص في بيع البروتين والمكملات الغذائية للرجال والنساء… بشتى انواعها و يتوفر المحل التجاري ” ديناميت – Dynamite” على مستحضرات التجميل المستخلصة من زيت أركان وجميع المستلزمات ذات العلامات التجارية العالمية والمصادق عليها من طرف وزارة الصحة، كما يقدم لزبنائه مجموعة من الخدمات التجارية وكذا أثمنة رائعة و يأتي المحل التجاري ” ديناميت – Dynamite” ليمنح قيمة مضافة لتجارة المكملات الغذائية على الصعيد الوطني والدولي وهي سابقة من نوعها بالجديدة و ليلبي حاجيات جميع الفئات العمرية الخاصة بالرجال والنساء.

المحل التجاري ” ديناميت – Dynamite” في انتظار زياراتكم لاكتشاف مفاجئات متنوعة بعين المكان.

و يوجد عنوان المحل التجاري ” ديناميت – Dynamite” داخل المركز التجاري مرحبا بالطابق الأول بمدينة الجديدة كما يمكنكم الاتصال على العنواين التالية للمزيد من المعلومات.

صفحة ديناميت على الفيس بوك :

Dynamite supplements store

Center Marhaba 1er étage-El Jadida

0638025177

0663542228

www.dynamitesupplementsstore.com
dynamite.maroc@gmail.com

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالفيديو.. التبوريدة تجذب زوار المهرجان الفلاحي لسيدي بنور في نسخته الأولى

الجديدة اكسبريس الفيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي