أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الدفاع الحسني الجديدي يتأهل لدور الربع من كأس العرش على حساب مضيفه الجيش الملكي

الدفاع الحسني الجديدي يتأهل لدور الربع من كأس العرش على حساب مضيفه الجيش الملكي

عبد الحميد خنفودي

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من الانتصار على فريق الجيش الملكي بهدف لصفر سجله اللاعب امسوفة في الدقيقة 22 بالملعب البلدي بالقنيطرة.

بالرجوع إلى مجريات المباراة عرف الشوط الأول سيطرة شبه مطلقة تمكن من خلالها الفريق الجديدي من فرض سيطرته على مجريات اللقاء وخلق مجموعة من الفرص حيث انفرد اللاعب امسوفة مر تين بالحارس باعيو ، في الأولى لم يعلن الحكم عن ضربة جزاء. واضحة بعد ارتطام الكرة بيد مدافع الجيش الملكي ،وفي الثانية غاب آلتركيز على اللاعب أمسوفة الذي فقد توازنه وسقط ارضا.

وواصل الفريق الجديدي سيطرته حتى الدقيقة22حيث بعد توغل جيد للاعب قرناص من الجهة اليسرى انتهى بثنائية رائعة مع المقتول مكنت قرناص من تمرير كرة على طبق من ذهب إلى المارد امسوفة الذي أودع الكرة داخل شباك الحارس باعيو مانجا فريقه التقدم بهدف لصفر.

بعد هذا الهدف تراجع الفريق الجديدي الى الوراء وباتضباط تكتيكي محكم تمكن الفريق الدكالي من انهاء الشوط الأول بنفس النتيجة.

الشوط الثاني عرف نفس الصناريو الجيش تضغط أمام تماسك دفاعي قوي للفريق الجديدي ،زاد من قوته تغيير اللاعب المقتول باللاعب بكاري و قرناص باللاعب سايكو كمارا من أجل الحد من صعود المدافعين العسكريين للمشاركة في الضغط على مرمى الحارس اليوسفي الذي كان اسدا في عربته لينتهي اللقاء بتأهل الدفاع الحسني الجديدي لدور ربع نهاية كأس العرش حيث سيلاقي فريق شباب أطلس خنيفرة بملعب العبدي بالجديدة.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

بالصور.. هيأة الجديدة تنتصر على آسفي ب4 أهداف لصفر في أول مقابلة لها ضمن بطولة كأس إفريقيا للمحامين

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس تمكن فريق هيأة الجديدة للمحامين من الفوز في أول مباراة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي