حوادث

تفاصيل القبض على 3 أشخاص من العصابة التي قامت بقتل فلاح بسيدي بنور

الجديدة اكسبريس – عبدالله الكواي

تمكن رجال الدرك الملكي بسرية سيدي بنور من القاء القبض على ثلاثة أفراد من العصابة التي قامت بوضع حد لحياة فلاح داخل كوخ بإحدى الضيعات الفلاحية بجماعة لمشرك بإقليم سيدي بنور، فيما لا زال البحث جاريا من اجل إلقاء القبض على الرأس المدبر وشخص اخر لازالوا في حالة فرار.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “الجديدة اكسبريس” فان افراد العصابة الذين ينحدرون من بني هلال والعونات ودوار العوواشة باقليم سيدي بنور جلهم من ذوي السوابق القضائية خلال استنطاقهم اعترفوا باقترافهم لعدة عمليات سطو و سرقة.

وتعود تفاصيل الجريمة النكراء الى نهاية الاسبوع الماضي ليلة الاحد 6 أكتوبر ،تلقت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ببني هلال اخبار تفيد بأنه تم العثور على جثة أحد الاشخاص مقتول ومكبل اليدين، وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي ببني هلال والضابطة القضائية بسرية سيدي بنور، إلى مسرح الجريمة، حيث أجرت المعاينات والتحريات، وتمت إحالة جثة الضحية على مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، لإخضاعها للتشريح الطبي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية تحت اشراف القائد الاقليمي، بالاستعانة بالكلاب المدربة، التي أجراها المحققون، عن تحديد هوية الجناة المتهمين بالقتل، ومعرفة سبب الجريمة التي كان الهدف منها السرقة .بعدما قاموا بسرقة جرار كان في ملكية الضحية واختفاء دراجة نارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي