أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / رحمهم الله.. وفاة موظفين بالسجن المحلي سيدي موسى بالجديدة وإصابة آخرين

رحمهم الله.. وفاة موظفين بالسجن المحلي سيدي موسى بالجديدة وإصابة آخرين

الجديدة اكسبريس- متابعة

تلقت المؤسسة الإصلاحية سيدي موسى صبيحة هذ اليوم خبر مؤلم بعدما علمها بوقوع حادثة سير مميتة تعرض لها موظفون بالسجن المحلي بالجديدة وهم في طريقم إلى مدينة مراكش لإجتياز امتحان الكفاءة المهنية.

حيث توفي على إثرها الموظفين عبد الرحمان الزهار و عبد المجيد فرح الدين، كما أصيب كل من نور الدين.ب واحمد. ك ومحمد.ع بإصابات خطيرة نقلوا على اثرها إلى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، حيث أوضحت مصادر محلية ل”الجديدة اكسبريس”، أن الحادثة ناتجة عن انقلاب سيارة من نوع “دوكير” التي كانت تقلهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد في اتجاه مدينة مراكش.

هذا وفور علمها بالخبر إنتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية سيدي بنور حيث عملت على فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة التي وقعت على مستوى الطريق الوطنية رقم 7 بين مركز سيدي إسماعيل ومدينة مراكش، ليتم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية فيما تم نقل جثث الضحايا نحو مستودع الأموات بذات المستشفى.

قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة “الجديدة اكسبريس” بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيدين الكبيرة والصغيرة راجين من الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

عاجل.. الملقب ب”النعرة” يوجه طعنة قاتلة لصديقه بسيدي بنور

الجديدة اكسبريس- عبدالله الكواي وجه شخص متشرد يتعاطى لشم “الدوليو”، طعنة غادرة لصديقه، بشارع الجيش …

تعليق واحد

  1. موظفون مقهورون

    مساكن كانوا فطريقهم لاجتياز امتحانات كفاءات على 200درهم باش مساكن على اقل يعاونوا داك صالير ميت تاع ادارة سجون لمع اسف موظف هو سجين .
    حسبنا الله الله ياخد حق بنادم سنين هو خدام اكثر من 10 سنوات و مليوح ما بين امتحانات باش اترقى لعل و عسى يرقع داك صالير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي