رياضة

الدفاع الجديدي يواجه الجيش الملكي وعينه على مباراة نصف نهاية كأس العرش

الجديدة اكسبريسعبد الحميد الخنفودي

سيحل فريق الدفاع الجديدي غذا الاحد 3/11/2019 ضيفا على فريق الجيش الملكي في مباراة صعبة برسم الدورة السادسة من البطولة الاحترافية بمجمع الأمير مولاي ع الله انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.

وتعتبر هذه المباراة الثانية خلال هذا الموسم ،بعد أن التقيا في مباراة ثمن نهاية كأس العرش بالملعب البلدي بالقنيطرة وانتهت بانتصار الجديديين بهدف لصفر . وعليه فالفريق العسكري سيدخل اللقاء من اجل الثأر ورد الاعتبار وفك عقدة الدفاع الجديدي الذي يعتبر الحصان الاسود للفريق العسكري في السنوات الاخيرة وطاليب ادرى بهذا لانه كان المشرف على العريضة الدكالية .

في حين الفريق الجديدي سيدخل اللقاء مكتمل الصفوف باستثناء غياب الموهوب بوخريص الطيبي الذي الذي تعرض الإصابة على مستوى اربطة الركبة ، وهو منتشي باول انتصار له في البطولة الاحترافية على حساب اولمبيك خريبكة الاثنين الماضي مما ساهم في رفع معنويات اللاعبين النفسية وعزمهم على مواصلة النتائج الإيجابية،رغم أن عينهم موجهة بالأساس الى مباراة نصف نهاية كأس العرش ضد الاتحاد البيضاوي التي سيحتضنها الملعب الكبير بطنجة السبت المقبل 9/11/2019 .

إذن مباراة الغذ الاحد تكتسي أهمية خاصة بالنسبة للفريقين الذين يطمحان إلى مواصلة نتائجها الإيجابية من اجل إسعاد جماهيرها التواقة الى الفوز وتحقيق الالقاب،خاصة جماهير الدفاع الجديدي التي مازال فريقها ينافس على لقب الكأس الفضية ،وترفع في كل مباراة ومناسبة رياضية بملعب العبدي شعار وتيفو الفوز بلقب هذه الكأس الغالية ،بل إن الترات الكاب صولاي والدوص كلاص وكل الغيورين والمحبين يدعون من خلال حملاتهم الى ضرورة الالتفاف حول اللاعبين والطاقم التقني للفريق ودعمهم ومساندتهم طمعا لتحقيق اللقب الثاني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي