رياضة

أمل الدفاع الجديدي يحول تأخره الى انتصار بهدفين لواحد من تسجيل حمزة الهنوري

الجديدة اكسبريسعبد الحميد الخنفودي

تمكن فريق أمل الدفاع الجديدي من الإطاحة بمتصدر سبورة الترتيب العام لبطولة الامل الوطنية أمل يوسفية برشيد ،بتحويل تأخره الى انتصار بهدفين لواحد من تسجيل حمزة الهنوري في الشوط الثاني ،في مباراة شهد اطوارها ملعب أحمد لشهب يومه السبت2/1/2019ابتداء من الساعة الثالثة زوالا برسم الدورة الخامسة لبطولة الامل .

المباراة نالت إعجاب الجمهور القليل الذي تتبع اطوارها حيث قدم الفريقان طبقا كرويا لابأس به لا على المستوى الجماعي ولا على المستوى الفردي حيث يتمتع اللاعبون بمؤهلات تقنية مقبولة خاصة من جانب لاعبي الفريق الحريزي الذين كانوا معادلة صعبة في مباراة اليوم وضيعوا العديد من الفرص السهلة خاصة في بداية الشوط الأول، وكانوا السباقين للتسجيل لكن إصرار المحليين وتهاون الدفاع الحريزي مكنهم من تعديل الكفة وإضافة الهدف الثاني بفضل قناص الفريق وقلب هجومه حمزة الهنوري الذي يلعب بالفريق الأول الجديدي.

وبهذا الانتصار يواصل أمل الدفاع الجديدي سلسلة انتصاراته بتحقيقه للفوز الرابع مقابل هزيمة واحدة منحته 12نقطة. المباراة حضرها رئيس الفريق الاول للدفاع الحسني الجديدي السيد ع اللطيف المقتريض، والمساعد الأول لبادو الزاكي جمال امان الله للوقوف على المستوى التقني للاعبي فريق الامل وكذالك اللاعبين الذين تم إلحاقهم من فريق الكبار بفريق الامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي